الرئيسية حوادث مصر - الاثنين 24 \1\2011

حوادث مصر - الاثنين 24 \1\2011

أكمل المقال
المصدر جريده الوفد
استشهاد مجند برصاص المهربين
قى جندى مصرى مصرعه برصاص مهربي مخدرات أفارقة صباح اليوم الاثنين بعد اشتباكات وقعت على الحدود المصرية الاسرائيلية. وكان الجندى المصرى الشهيد عبد الستار فراج عبد الستار 22 سنة من محافظة الدقهلية أثناء حراسته للحدود الدولية عند العلامة الدولية رقم 79 بوسط سيناء لمح محاولة تسلل مجموعة من الأفارقة الى اسرائيل بمساعدة مهربين وبادر المهربون بإطلاق النار على الجندى المصرى، مما أسفر عن مقتله بطلق نارى فى الرأس وعاود المهربون والافارقة ادراجهم مرة اخرى داخل الاراضى المصرية
3سنوات لإيطالى يهودي نصب على مسئولة ضرائب
عاقبت محكمة جنح قصر النيل إيطالى يهودي غيابيا بالحبس 3 سنوات بتهمةالنصب علي مأمورة ضرائب. كانت نها محمد سيد مأمورة ضرائب قد اقامت دعوي جنحة مباشرة ضد "جاون باولو" تتهمه فيها بالنصب، وقالت في صحيفة الدعوي: ان المتهم يمتلك شركة وعندما توجهت إليه لتحصيل ضريبة المبيعات منه أعطاها شيكا بـ400 ألف جنيه، وفوجئت عند صرفه بعدم وجود رصيد.
وتبين ان المتهم نصب علي 49 رجل أعمال مصري اخرين واستولى منهم على ملايين الجنيهات بعد إيهامهم باستيراد بضائع صينية لهم تحقق ارباحا خيالية وفر هاربا.
المصدر جدريده الشروق

ضبط شخصين قاما بسرقة شركة مقاولات شهيرة بمدينة نصر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شخصين، قاما بسرقة شركة مقاولات شهيرة بمدينة نصر.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقوا بلاغا من محامى إحدى شركات المقاولات الشهيرة، الكائنة بدائرة القسم باكتشاف المسؤولين عن الشركة سرقة العديد من الأجهزة الكهربائية، والحواسب الآلية، والخاتم الخاص بالشركة، دون أن يتهم أو يشتبه في أحد بالوقوف وراء الحادث.


وبناء على توجيهات اللواء أمين عز الدين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تم وضع خطة بحث موسعة، اعتمدت على فحص العاملين والمترددين على الشركة، التي أشرف عليها اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وأسفرت الخطة عن تحديد هوية مرتكب الوقعة، وهو المدعو أحمد م. ع "21 سنة عامل نظافة بالشركة"، ومقيم بالسيدة وزينب.


وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكن اللواء حسام رضا، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الوقعة، بالاشتراك مع صديقه المدعو محمد إ. ش "20 سنة" مقيم بالسيدة زينب، حيث أقر بقيامه بالاستيلاء على مفتاح الشركة بأسلوب المغافلة، واصطناع نسخة منه، ثم الذهاب إلى مقر الشركة عقب انصراف الموظفين برفقة المذكور الثاني وسرقة المسروقات.


وبإرشاده تم ضبط المذكور الثاني الذي أيد ما جاء بأقواله، كما تم ضبط جميع المسروقات بمنزل المتهم الأول، وتحرر عن الوقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق