الرئيسية حوادث مصر - الاحد 23 \1\2011

حوادث مصر - الاحد 23 \1\2011

أكمل المقال
المصدر جريده الوفد
ضبط 421 أسطوانة بوتاجاز مهربة بالمنوفية
ضبطت مباحث التموين بالمنوفية 3 مصانع طوب بمركز قويسنا تستخدم اسطوانات البوتاجاز المدعمة بالمخالفة للترخيص الصادر لها. تلقى اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية بلاغا بضبط 421 اسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم تستخدمها المصانع بدلا من المازوت، وتمت مصادرة اسطوانات الغاز وتحرير محضر بالواقعة.
كما ضبط 50 طن أسمدة كيماوية بعدد من المحلات بمركز أشمون محظور استخدامها خارج بنك التنمية الزراعي، ومصنع لإنتاج الطحينة والحلاوة الطحينية بدون ترخيص بمركز قويسنا .
كما ضبطت 17 قضية دواجن حية بإجمالى 93 دجاجة وأعدمت بمعرفة الطب البيطرى خوفا من انتشارمرض أنفلونزا الطيور
مصرع وإصابة 6 في انقلاب سيارة بالبحيرة
لقى شخص مصرعه وأصيب خمسة بجروح متفرقة فى حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الزراعى السريع أمام مدخل مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة . وكان اللواء مجدى أبوقمر مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعى السريع ، وتبين أنه أثناء قيادة أحمد نبيه محمد لسيارة أجرة فوجئ بسيارة أخرى "مجهولة" تنحرف تجاهه فاختلت عجلة القيادة بيده ؛ مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.
وأسفر الحادث عن مصرع إسلام محمد عثمان 27 عاما ، وإصابه 5 آخرين بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم .وتم نقل الجثة والمصابين الى المستشفى ، وتحرر محضر بالحادث ، وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق 
مجهولون يحرقون سيارة مدرس بقنا
تكثف مباحث مركز نقادة بقنا جهودها لكشف هوية مجهولين أحرقوا سيارة مدرس . كان منتصر محمد من قرية المنشية قد حرر محضرا يتهم فيه مجهولين بتفجير سيارته ليلا مستخدمين اسطوانة بوتاجاز وعبوة بنزين .
وحاول مطاردتهم بعد إضرامهم النار في المقاعد الخلفية للسيارة ولاذوا بالفرار إلى أخطر اللواء عادل مهنا مدير أمن قنا بالواقعة وقرر تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث 
مصرع وإصابة 9 في انقلاب سيارة بالشرقية
لقى مساء اليوم الأحد شخصان مصرعهما وأصيب 7 اخرون فى حادث إنقلاب سيارة عمال على طريق المناجاة الصغري - طريق المطار بمركز الحسينية فى محافظة الشرقية. تلقى اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية بلاغاً من مأمور مركز الحسينية يفيد بوفاة شخصين وهما صبرى السيد على 30سنه من عليوه مركز الحسينية ، نداء حمد الله موسى 15 سنه من عليوه مركز الحسينية.
كما أصيب عبد الله محمد نايل 30 سنه، هناء احمد فوزى 15 سنة ، محمود حمد الله احمد 15 سنة، احمد عيد محمد عبد الله 12 سنة ، محمود عبد الهادى صالح 45سنة، هبه ابراهيم صالح 20 سنة، ، سماح محمد احمد 20 سنة، وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى الحسينية العام ، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
نجار يذبح شقيقه أمام والده بالمنوفية
تجرد نجار من كل المشاعر الإنسانية وقام بذبح شقيقه الأصغر أمام والده، بمدينة منوف بمحافظة المنوفية. تلقى اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بوصول هاني مصطفي أبو شريف 32 سنة نجار، جثة هامدة ومصابا بجرح نافذ بتجويف الصدر وقطع بعضلات الرقبة وجرح طعني.
تبين من التحريات نشوب مشاجرة بين والد المجنى عليه وشقيقه خالد 36 سنة نجار لخلافات مالية بينهما وحال تدخل المجنى عليه لفض المشاجرة قام شقيقه بذبحه بسكين من رقبته وسدد إليه عدة طعنات بالصدر ولم يتركه إلا وسط بركة من الدماء مما أدي إلي مصرعه في الحال.
ألقى القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته، والتحفظ على السلاح المستخدم وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق
المصدر جريده الستور

القبض علي عاطلين بحوزتهما 15صندوق حشيش بالسويس
ألقت مباحث السويس القبض على عاطلين وبحوزتهما 15صندوق مخدرات تحتوي علي 3750طربة حشيش وزنت 375كيلو جرام وتبين أن المتهمين هما محمد .ح  33سنة عاطل ومقيم بالإسماعيلية ووليد.س 37سنة عاطل ومقيم بمحافظة شمال سيناء.

وافادت التحريات أن المتهمين كونا تشكيلاً عصابياً لترويج المخدرات بمحافظات ومدن القناة وسيناء مستخدمين فى ذلك السيارة رقم ق ى 2793 مصر والتي يملكها المتهم الأول.

وبعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية وبالتنسيق مع مديرية أمن السويس، تم ضبط المتهمان بمنطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس وبحوزتهما 15 صندوق يحوى 3750 طربة من مخدر الحشيش بلغ وزنها 375 كيلو جرام ، ومبلغ مالى قدره 3725 جنيها،
وهاتفي محمولوبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها ، والمبلغ المالى من حصيلة الإتجار، وإستخدامهما للهاتفين والسيارة المضبوطه فى ترويج المخدرات فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.
قسم شرطة يرفض تحرير محضر ضد مستشفى مملوكة لرجل أعمال بالحزب الوطني
تقدمت أسرة المواطن محمود ابراهيم جابر – 43 عام – ببلاغ لنيابة الرمل بالإسكندرية رقم 82 أحوال بتاريخ 19 يناير 2011 ضد معهد الكتاراكت – الخاص بأمراض العيون – بعد تعرضه لحالة غيبوبة قلبية أثناء إجراءه عملية " مياه بيضاء " بعينه .

أكد صلاح محمود – شقيق زوجته – أن المواطن محمود ابراهيم جابر يعمل موظف بشركة الكهرباء ويعول 4 أولاد ، لافتا إلى انه دخل معهد الكتاركت يوم 17 يناير الماضي لإجراء عملية إزالة المياه البيضاء بعينه إلا انه أثناء إجراء العملية اكتشف الطبيب انه دخل في غيبوبة قلبية ناتجة عن حقنه بجرعة مخدر مرتفعة وهو ما دفع إدارة المستشفى إلى نقله إلى المستشفى الألماني لعلاجه فتم حجزه بغرفة العناية المركزة .

وأضاف : أخبرنا الأطباء أن أجهزة الجسم لا تعمل وهو ما يسمى – الموت السريري – وتقوم إدارة معهد الكاتاركت بدفع المبالغ المالية المطلوبة لعلاجه بالمستشفى الألماني ، إلا أننا توجهنا الى قسم الرمل لتحرير محضر ضد إدارة المعهد لاتهامهم بالتسبب في الأضرار بصحته وتحميلهم المسئولية في حالة وفاته إلا أن أمناء الشرطة رفضوا تحرير المحضر وقالوا لنا : انتوا عارفين هتعملوا محضر ضد مين ، روحوا اتفاهموا معاهم لان مش هتاخدوا في المحضر حق ولا باطل !!

وهو ما دفعنا الى تحرير محضر بنيابة الرمل برقم 82 أحوال بتاريخ 19 يناير الجاري .

من جانبه استنكر خلف بيومي – مدير مركز الشهاب لحقوق الانسان – رفض امناء الشرطة تحرير المحضر قائلا : ليس من حق اي مسئول بوزارة الداخلية منع اى مواطن من تحرير محضر ضد اى شخص في مصر حتى وان كان رئيس الجمهورية ، مشيرا الى ان ما يحدث يكشف تزواج السلطة والمال ، وقال : كيف يرفض امناء الشرطة تحرير محضر لمواطن ضد رجل اعمال او مجموعة من المستثمرين واين سيادة القانون
المصدر المصرى اليوم
المتهم بذبح طفل «منشأة ناصر» شارك أسرته البحث عن الضحية
كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة فى واقعة قتل طفل «٤ سنوات» على يد عاطل تفاصيل جديدة، حيث تبين أن الجريمة للانتقام من والد الضحية بسبب جهاز ريسيفر وإيصال أمانة، وأن المتهم هدد والد القتيل قبل اختطافه بساعات بأنه سوف يجعله يعيش نادما مدى الحياة. أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
وتبين من التحقيقات أن المتهم استغل انشغال والد القتيل بتجهيز حفل زفاف شقيقة زوجته واستدرجه من أمام المنزل إلى المنطقة الجبلية بالحرفيين وذبحه بسكين وأخفى جثته بوضع الحجارة عليها.
وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة وقال إنه اختطف الطفل مساء الأربعاء الماضى بعد مشاجرة وقعت بينه وبين والده بسبب قيام الأخير بإجباره على التوقيع على 3 إيصالات أمانة، وتوجه به إلى المنطقة الجبلية بمساكن الحرفيين وتخلص منه بذبحه وإلقاء الحجارة عليه لإخفاء جثته.
وأضاف أنه عاد إلى منزله وتقابل مع والد المجنى عليه وشاركه لمدة ساعات فى البحث عنه، وعندما شعر بانكشاف جريمته فرّ هاربا واختبأ فى مدينة نصر، إلا أن الأهالى توصلوا إليه وأخبرهم بمكان الطفل.
تسلمت أسرة المجنى عليه جثته وتم دفنها فى مدافن العائلة فى منشأه ناصر، وخيم الحزن على أسرته، وقالت والدته نجلاء فتحى «24سنة»: «حسبى الله ونعمة الوكيل.. قتل طفلاً بريئاً ليس له ذنب».
مصرع عاملين سقطا من أعلى «سقالة» بالإسكندرية
لقي عاملان مصرعهما إثر سقوطهما من أعلى سقالة بالدور التاسع من أحد عقارات شارع سيدي سعيد في منطقة اللبان بالإسكندرية.
كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارأ من المقدم أسامة الشيخ، رئيس مباحث قسم اللبان،  يفيد بوفاة كل من مصطفى أحمد إمام 22 سنة، عامل، ومحمد مصطفى محمد 14 سنة، عامل، إثر سقوطهما من الدور التاسع بالعقار رقم 3 في شارع سيدي سعيد، أثناء قيامهما بأعمال البناء لإنشاء دور إضافي في العقار.
وبالفحص تبين أنه أثناء تحرك أحدهما علي السقالة اختل توازنهما فسقطا وتوفيا في الحال، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق