الرئيسية بيان من شبكة المجاهدين الإلكترونية

بيان من شبكة المجاهدين الإلكترونية

أكمل المقال
نفت شبكه المجاهدين الاليكترونيه اى علاقه لها بحادث تفجير الاسكندريه
كما نفت ما اشيع فى وسائل الاعلام من معلوات عن قائمه بالكنائس التى وضعتها الشبكه لتفجيرها فى وقت لاحق
اليكم نص البيان

بيان :: شبكة المجاهدين الإلكترونية # ننفى ماتناقلته الصحف والمواقع بعد تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية في أرض الكنانة ( مصر )



الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد :


لقد قامت وسائل الإعلام العربية والدولية عبر الصحف والمواقع الإخبارية والفضائيات بنشر خبر مفاده أن شبكة المجاهدين الإلكترونية تتوعد بتفجير كنائس جديدة عبر تعليق نشرته الشبكة حسب ما زعمته بعض وسائل الإعلام .

كما أن ما نشر في وسائل الإعلام هو كذب وافتراء على المسلمين حيث أننا ننفى ونكذب ما نشر عن الشبكة .

ونود التوضيح للمسلمين عامة أن هذا البيان صدر لننفى صلتنا بما نشرته وسائل الإعلام حولنا .


نؤكد على ما يلي :

إننا في شبكة المجاهدين الإلكترونية منبر إعلامي جهادي ننصر المجاهدين والمسلمين في كل مكان بالكلمة الصادقة ونحارب كل من يحارب المجاهدين الصادقين بمقالات الإعلاميين وكلمات علماء المسلمين الصادقين .
يجب على وسائل الإعلام تحرى الدقة في نقل الخبر ونشر الخبر من المصدر المسؤول لنا .
نؤكد أن المصدر الوحيد لنشر بيانات وإصدارات الشبكة هو مراسل شبكة المجاهدين وغير ذلك فهو غير منسوب لنا لا من قريب ولا من بعيد .
تعلن إدارة شبكة المجاهدين للجميع أنها شبكة دعوية إسلامية جهادية مستقلة تعنى بشئون العالم الإسلامي ولا تنتمي لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة ، وأن جميع المقالات والمواضيع المنشورة في شبكتنا لا تخضع للرقابة قبل النشر ولا تعبر بالضرورة عن رأي وتوجه إدارة الشبكة.

كما أن الشبكة تتعرض لليوم الثاني لهجمات عديدة لتوقف الشبكة عن العمل ونعدكم أننا مستمرون في نصرة الإسلام والمسلمين في كل مكان ..


نسأل الله تعالى السداد والتوفيق


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}


إخوانكم

شبكة المجاهدين الإلكترونية

3_1_2011 مـــ
28 / 1 / 1432 هـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق