الرئيسية حوادث مصر - الاربعاء 26 \1\2011

حوادث مصر - الاربعاء 26 \1\2011

أكمل المقال
المصدر جريده المصرى اليوم
مصرع طفل تناول «ماء أكسجين» وسيدة وشاب فى حادثى طريق بالجيزة
انتهت حياة طفل وشاب وسيدة فى حوادث متفرقة بالجيزةالأربعاء ، ففى بولاق الدكرور تناول طفل 3 سنوات «ماء أكسجين» وقالت أسرته إنه تناول المادة السامة ويحسبها مياهاً. وفى الوراق سقطت حمولة أخشاب على صاحب عربة كارو ولقى مصرعه على الفور. وفى بولاق الدكرور اصطدمت سيارة ملاكى بأخرى نقل ولقيت والدة قائد السيارة الأولى مصرعها وأصيب ابنها وقائد السيارة الثانية.. تحررت المحاضر اللازمة وأخطر المستشار مجاهد على مجاهد، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.
تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من مستشفى الدمرداش بوصول فارس محمد مصطفى السيد 3 سنوات جثة هامدة إثر تناوله مادة سامة. تبين للواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من سؤال عم الضحية أنه تناول زجاجة ماء أكسجين بدلا من مياه الشرب وأن أسرته نقلته إلى المستشفى ولفظ أنفاسه به.
وتلقى اللواء فايز أباظة، رئيس المباحث الجنائية، إخطارا من مستشفى الوراق العام بوصول شعبان جمال محمد 20 سنة «عربجى» وتبين من التحريات وسؤال عمه جميل محمد «37 سنة» أن الضحية كان يحمل أخشاباً على عربة كارو وانفجر أحد إطاراتها وأثناء محاولته الحفاظ على حمولتها سقطت عليه، مما تسبب فى وفاته. وفى بولاق الدكرور لقيت أنهار فتحى محمود «60 سنة» مصرعها وتبين أنها كانت تستقل سيارة ابنها واصطدمت سيارته بأخرى نقل وأصيبت بنزيف داخلى ولفظت أنفاسها، بينما أصيب ابنها وليد جمال مطاوع «30 سنة» بكسور.
3 عاطلين وراء مقتل موظف فى حلوان من أجل سرقة أمواله
كشفت أجهزة الأمن فى حلوان عن غموض أثاره العثور على جثة موظف فى شركة نقل داخل مسكنه. أفادت تحريات المباحث والتحقيقات أن ٣ عاطلين وراء ارتكاب الجريمة، وأن والد أحدهم كان يقيم فى السابق مع المجنى عليه ويعمل معه فى الشركة نفسها، أضافت التحريات بأن المتهمين اتفقوا على سرقة المجنى عليه ونفذوا الجريمة.
ألقى القبض على المتهمين واعترفوا بتفاصيل الواقعة وأمر اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير، مدير الأمن، بإحالتهم إلى النيابة.
البداية بلاغ تلقته شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص داخل مسكنه فى حلوان، تبين أن الضحية يدعى (أيمن بهاء الدين سيد) «40 سنة» موظف فى شركة للنقل، وتبين وجود جرح غائر فى الوجه، ودلت التحريات على أنه يسكن فى هذه الشقة هو وزميل له فى العمل يدعى (وليد عبدالدايم) «32 سنة» موظف فى نفس الشركة، وبسؤاله قرر أنه فور عودته من العمل لمسكنه اكتشف مقتل زميله، وقال إنه تركه بمفرده، وعند عودته اكتشف مقتله وسرقة هواتفه المحمولة وحافظة نقوده.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حسن السوهاجى، مدير المباحث، وتمكنوا من تحديد شخصية مرتكبى الحادث وهم: (محمد. خ) «20 سنة» عاطل، و(شعبان. ع) «19سنة»عاطل، و(أحمد. خ) «19 سنة» قهوجى، جميعهم مقيمون فى عرب غنيم بحلوان، وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتم اعترفوا بإرتكابهم الحادث بقصد سرقة أموال المجنى عليه ولسابقة إقامة والد المتهم الأول الموظف السابق فى الشركة مع المجنى عليه.
وأضافوا فى التحقيقات أنهم توجهوا صباح يوم الحادث إلى مسكن الضحية، وقام الثانى بالطرق على باب شقته، وعقب قيامه بفتحه غافله الأول وتعدى عليه بماسورة حديدية محدثاً إصابته التى أودت بحياته وقاموا جميعاً بالاستيلاء على هواتفه المحمولة وحافظة نقوده وفروا هاربين، وأرشدوا عن المسروقات
آلاف يشيعون جثامين 9 من ضحايا حادث التصادم فى أسوان
أمرت نيابة أسوان بدفن جثامين 9 من ضحايا حادث طريق فى مركز نصر النوبة الثلاثاء ، وعاينت النيابة الجثث واستمعت لأقوال المصابين وطلبت التحريات حول الواقعة وانتدبت لجنة من المرور لبيان سبب الحادث. وشيع الآلاف من أهالى منطقة البشارية بأسوان الأربعاء  ضحايا حادث السيارة النقل الذى وقع مساء الأربعاء  أمام قرية «قسطل»، إثر تصادم مروع وقع بين سيارة نقل محملة بالرمال وأجرة كانت تقل الضحايا أثناء توجههم لأداء واجب عزاء فى قرية وادى خريت.
كشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة بعد أن تبين أن السائق والسيارة النقل المتسببة فى الحادث هى نفسها السيارة النقل التى تسببت فى مصرع 8 من السائحين الأمريكيين وإصابة 21 آخرين على طريق أبوسمبل الشهر الماضى بعد أن اصطدم بها أتوبيس سياحى أثناء توقفها على جانب الطريق. وأمرت النيابة بحبس «عوض عبده» سائق النقل 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص السيارتين لمعرفة أسباب الحادث وطلبت تحريات المباحث حول الحادث. وقرر اللواء مصطفى السيد، محافظ أسوان، صرف 5 آلاف جنيه لأسر المتوفين وألف جنيه لكل مصاب.
كان اللواء ناجى الحصى، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبداللطيف، مدير إدارة المرور، بوقوع حادث تصادم أمام قرية «قسطل» بمركز نصر النوبة، بين السيارة رقم 9526 نقل أسوان قيادة عوض عبده «30 سنة»، كانت محملة بالرمال والسيارة رقم (8020) أجرة أسوان حيث فوجئ قائد الأجرة بالنقل تصطدم به بالمواجهة بعد أن فقد قائدها السيطرة على عجلة القيادة.
ومن جانبه اللواء قرر مصطفى السيد محافظ أسوان سرعة صرف التعويضات لأسر الضحايا، وطلب من مدير الشؤون الإجتماعية الانتقال إلى مساكنهم لتوصيل التعويضات ورعاية المصابين.
ضبط عامل و«منجد» بتهمة اغتصاب فتاة وطالبة فى القليوبية
كشفت مباحث القليوبية غموض حادث اختطاف فتاة من أمام مدرستها بميت غمر، والاعتداء على طالبة فى شبرا الخيمة، حيث أفادت التحريات والتحقيقات بأن عاملاً تقدم لخطبة فتاة وأن أسرتها رفضت، وأضافت التحقيقات أن العامل اصطحبها إلى قرية الصفين بكفر شكر واعتدى عليها وسط حدائق الموالح، ثم تركها وفرا هاربا. ألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة، فتولت التحقيق بإشراف المستشار محمد حمزة، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.
تلقى المقدم تامر سيف، رئيس مباحث كفر شكر، بلاغا من الأهالى بعثورهم على فتاة فى حالة إعياء شديد وسط حدائق الموالح بقرية الصفين، فتم إخطار اللواء فاروق لاشين، مدير الأمن، وكشفت تحريات اللواء محمود يسرى، مدير المباحث، والعميد دكتور أشرف عبدالقادر، رئيس المباحث، أن الفتاة «16 سنة - طالبة» بالصف الأول الثانوى من ميت غمر دقهلية وتقدم لخطبتها عامل، فرفضت أسرتها الزواج وأنه استدرجها أثناء خروجها من المدرسة واصطحبها إلى قرية الصفين بكفر شكر واعتدى عليها لإجبار أسرتها على الزواج. تم ضبط المتهم ويدعى إبراهيم مجدى غريب «18 سنة»، عامل، وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى العقيد محمد شرباش، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بلاغا من طالبة «17 سنة» بقيام «منجد» باقتحام منزلها أثناء غياب أسرتها والاعتداء عليها جنسيا واغتصابها.
كشفت تحريات المقدم محمد فوزى، رئيس المباحث، عن أن المتهم كان يقوم بعمل لديهم وتعرف على المجنى عليها وأثناء غياب أسرتها عن المنزل قام بالتوجه إلى الشقة وعندما فتحت له الباب قام باغتصابها.
تم ضبط المتهم ويدعى يوسف خلف يوسف «25 سنة - منجد» وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، وقررت عرض الفتاة على الطب الشرعى وطلبت التحريات ولاتزال التحقيقات مستمرة.
يقتل جاره بسبب «برتقالة» فى المنوفية
شهدت بركة السبع جريمة قتل من أجل برتقالة. قالت التحقيقات إن مزارعاً يدعى أحمد محمد طعيمة، يبلغ من العمر «20 عاماً» من كفر «الشيخ طعيمة»، كان يروى أرضا مجاورة لحديقة موالح يمتلكها «محمد. ر - 31 سنة»، بكالوريوس تجارة، وأن المجنى عليه تسلل إلى الحديقة لسرقة برتقالة، فأطلق عليه صاحب الحديقة رصاصة أودت بحياته فى الحال. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق.
كان اللواء حمدى الديب. مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من الرائد تامر الزهار، رئيس مباحث بركة السبع، بالحادث. انتقل اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد جمال شكر، رئيس مباحث المديرية، وأجريا معاينة للواقعة وتبين من تحرياتهما أن المتهم أطلق الرصاص من فرد صناعة محلية على المجنى عليه بسبب تسلله إلى حديقة الموالح الخاصة به.
المصدر جريده الشروق
ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء أمين عز الدين، القبض على موزع أسطوانات غاز، وبحوزته 63 أسطوانة، قبل ترويجها بالسوق السوداء.

وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة مباحث التموين بالقاهرة، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو محمود م.ح (27 سنة) موزع أسطوانات غاز بشركة بوتاجاسكو ومقيم بالشرابية، بالاتجار في أسطوانات الغاز وترويجها بالسوق السوداء.


وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكور في كمين سري أعد له وبحوزته 63 أسطوانة غاز. وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بما نسب إليه. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق