الرئيسية ضبط لص سرق مجوهرات بـ 2 مليون جنيه من داخل فيلا سيدة أعمال بالقاهرة الجديدة

ضبط لص سرق مجوهرات بـ 2 مليون جنيه من داخل فيلا سيدة أعمال بالقاهرة الجديدة

أكمل المقال

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على لص سرق مجوهرات بـ2 مليون جنيه، من داخل فيلا سيدة أعمال بالقاهرة الجديدة، حيث تم ضبط المتهم أثناء قيامه ببيع جزء من المسروقات بمحل للصاغه بالجمالية، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة. 


وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، من صاحب محل مشغولات ذهبية بالصاغة تفيد قيام شخص بعرض كمية من المجوهرات بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية. 

على الفور انتقل المقدم أحمد عبدالقادر رئيس مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه " عاطل " وعثر بحوزته على كمية من المشغولات الذهبية ( 2 عقد ألماس، 2 خاتم الماس، أسورة، جنيه ذهب ) وكذا مبلغ 7500 جنيه. 

وبمواجهته اعترف أمام اللواء جمال عبدالعال، مدير مباحث العاصمة، بسرقته للمضبوطات من داخل شركة للشحن الدولي بالجيزة ملك صاحبة الشركة ومقيمة بفيلا بالقاهرة الجديدة بأسلوب "التسلق والدخول من شباك الحمام"، مستغلا سابق عمله في ذات الشركة. 

وباستدعاء المجنى عليها قررت أنها لم تكن قد اكتشفت السرقة، وبإعادة حصر المسروقات اكتشفت اختفاء مجموعة أخرى من المشغولات الذهبية وقررت أن المسروقات تقدر بـ 2 مليون جنيه. 

كما قرر المتهم باخفائه باقي المسروقات بمقابر المنصورية بالجيزة، وبإرشاد المتهم ضبط باقي المسروقات، وهى عبارة عن (19 تعليقة، 9 أزواج حلق، 6 سبيكة ذهب صغيرة الحجم، 4 دبوس، 2 خاتم الماس، 2 حلق مفرد،9 جنيهات ذهب، 5 أنسيال، 14 أسورة،3 سلاسل، 2 كوليه) وجميعها من الألماس. 

وفى الزاوية الحمراء تمكن رجال المباحث من القبض على لص سرق سيارة رئيس تحرير جريدة الأحرار، وكان رئيس مباحث القسم قد تلقى بلاغا من سعيد محمد رئيس تحرير جريدة الأحرار، عن اكتشافه سرقة سيارته واتهم أحمد عبد الله "سائق" والذي سبق له استعارتها فى وقت سابق، حيث تمكن النقيب أحمد حسام معاون مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق