الرئيسية مظهر شاهين: القضاء المصري أنصفني بحكمه التاريخي بعودتي إلى عملي.. ولا أنتمي لأى فصيل سياسي

مظهر شاهين: القضاء المصري أنصفني بحكمه التاريخي بعودتي إلى عملي.. ولا أنتمي لأى فصيل سياسي

أكمل المقال

شاهين: لم أتدخل فى أى معارك سياسية وأدافع عن مؤسسات الدولة
الجيش والأوقاف والأزهر ملك للجميع
عودتى لعملى أفضل رد على الشائعات التى طالتنى

قال الشيخ مظهر شاهين إن القضاء المصري أنصفه بحكم تاريخي بعودته لعمله، وكان بمثابة أفضل رد على الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "التحرير" لبرنامج "في الميدان"، أن هذا القرار يزيده اصرارًا على استكمال مساندته للثورة المصرية، موجهًا الشكر لخالد على وجابر نصار، لمساندتهما له دون اى مقابل.

وأشار شاهين إلى أنه لا ينتمى إلى أي فصيل سياسي، موجهًا حديثه للرئيس مرسي "الحق شاء من شاء وأبى من أبى" موضحا أن الحكم انتصار آخر للنشطاء السياسيين الذين يحاول بعضهم ألصاق التهم لهم لإبعادهم عن المشهد السياسي.

كانت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار محمد مختار قررت إلغاء قرار وزير الأوقاف بوقف مظهر شاهينعن العمل وتنفيذ الحكم بمسودته وبدون إعلان.

وقد دافع مظهر شاهين عن نفسه أمام المحكمة بأنه لم يدخل فى أي معارك سياسية، وأنه يدافع عن مؤسساتالدولة، وهى الجيش والأوقاف والأزهر، وهي ملك للجميع، ولا يجب أن تكون ملك لأحد.

وأكد شاهين، أن السبب الذى أوقف بسببه عن العمل كانت بسبب شكوى لأحد المواطنين يتهمه فيها بأنه يريد الانقسام فى المجتمع، وهذا غير صحيح؛ لأنه لم يدعو إلى هذا.

وترافع كل من خالد على المحامى وجابر نصار أستاذ القانون عن الشيخ مظهر شاهين، وطالبا من المحكمة حجز الدعوى للحكم.

وطالب مستشارى هيئة قضايا الدولة من المحكمة برفض دعوى شاهين، مؤكدين أن قرار وقفه عن العمل جاء وفقًا لصحيح حكم القانون، وطالبوا بحجز الدعوى للحكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق