الرئيسية وزير الإعلام يؤكد أنه لا يتقاضى سوى راتبه القانوني

وزير الإعلام يؤكد أنه لا يتقاضى سوى راتبه القانوني

أكمل المقال
رحب صلاح عبد المقصود -وزير الإعلام- بقرار محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية بالاستجابة لطلب إحدى المذيعات بتقديم بيان بكل ما يحصل عليه الوزير من مزايا مالية من راتب وبدلات ومكافآت وحوافز وإعانات وهبات وعمولات أو أي مزايا مالية وعينية أخرى، وما إذا كانت تصرف شهريا أو سنويا أيا كانت الجهة التي تصرف منها.

وقال الوزير إنه يكنّ كل الاحترام والتقدير للقضاء المصري العظيم، مؤكدا أنه لا يتقاضى من وزارة الإعلام سوى راتبه القانوني، إضافة إلى بدل التمثيل الذي يتقاضاه من مجلس الوزراء.

وأضاف الوزير أنه تنازل عن كل مخصصاته المالية الأخرى، وأنه لا يتقاضى أي عمولات أو هبات أو مكافآت أو نسبة من الإعلانات أو المنح التي كانت تُخصص للبرامج الإعلامية.

وأكد أنه منذ تولى الوزارة قام بتسليم كل الهدايا التي تلقاها لخزينة الدولة فور تلقيها، ورفضت أسرته استخدام السيارة التي خصصتها لها الوزارة.

كانت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية قد قررت إعادة دعوى إحدى المذيعات ضد وزير الإعلام إلى المرافعة بجلسة 7 مايو المقبل وكلفت الحكومة بأن تقدم بيانا بكل ما يحصل عليه وزير الإعلام من مزايا مالية سواء كانت بصفة مرتب أو بدلات أو مكافآت أو حوافز أو إعانات أو هبات أو عمولات أيا كانت تسميتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق