الرئيسية 14 فرقة إطفاء تحاصر حريق ضخم بمركز تجاري بجدة

14 فرقة إطفاء تحاصر حريق ضخم بمركز تجاري بجدة

أكمل المقال

تكافح فرق الدفاع حريقا ضخما نشب في مستوع مركز تجاري كبير بحي الفيصلية وسط جدة، ولم ينجم عن الحادث أي خسائر في الأرواح فيما سجلت إصابة اختناق واحدة في صفوف الدفاع المدني تم معالجتها عن طريق الهلال الأحمر في موقع الحادث.
وأوضح الناطق الاعلامي المكلف بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم عبد الرحمن الغامدي في تصريح إلى "الوطن" أن 14 فرقة إطفاء وفرقتي إنقاذ إلى جانب الفرق المساندة وصهاريج المياه، تكافح الحريق لمنع انتشاره إلى أقسام أخرى من المركز التجاري وإخماده.

الذي باشره فريق التحقيق لمعرفة مسبباته.
وأشار إلى أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات عصر اليوم عن حريق في مركز تجاري في تقاطع شارع المكرونة مع شارع الروضة وعلى الفور هرعت فرق الاطفاء والانقاذ والوحدات المساندة، كما تواجد الهلال الأحمر والدوريات الأمنية والمرورية التي فرضت طوقا ساهم في تسهيل مهام مكافحة الحريق ومنع انتشاره إلى أجزاء أخرى.
رصدت "الوطن" مباشرة مدير الدفاع المدني بجدة العميد تركي علوان الحارثي للحادث ميدانيا بتواجده فوق سطح المركز مع عدد من رجال الدفاع المدني لفتح طريق لتمديد خراطيم المياه، فيما غطت سحابة سوداء المنطقة الواقع بها المركز التجاري، وعمل موظفو المركز التجاري جنبا إلى جنب من مع رجال الامن لإبعاد المتجمهرين في الموقع حفاظا على سلامتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق