الرئيسية استعدادًا للاستغناء عن الحرس الجامعي: 2000 موظف أمن.. في حلوان

استعدادًا للاستغناء عن الحرس الجامعي: 2000 موظف أمن.. في حلوان

أكمل المقال
المصدر جريده الجمهوريه
أكد الدكتور محمد النشار نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة بدأت اتخاذ إجراءات سريعة لتشكيل إدارة عامة للحرس في الجامعة مشيرا إلي أنه يجب الاستعانة بمنظومة أمن تتضمن 2000 موظف أمن علي الأقل تحتاج إلي ميزانية كبيرة جدا وموارد الجامعة لا تتحمل كل هذه المبالغ الضخمة.
أنه تم أمس سرقة أجهزة كمبيوتر من معامل كلية الهندسة بالمطرية بالإضافة إلي سرقة محتويات مكاتب الوكلاء مؤكدا أن الجامعة تتخذ الإجراءات اللازمة والنيابة تقوم بالتحقيقات اللازمة.
أوضح أن الجامعة تحترم أحكام القضاء المصري وتنفذها ولكنه أكد علي مدي خطورة وجود الجامعات بدون الحرس الجامعي والذي هدفه الرئيسي هو حماية المباني والمنشآت داخل الحرم الجامعي. 
أكد أن لائحة الاتحادات الطلابية في الجامعات لم تعد مناسبة للمتغيرات الزمنية التي نعيش فيها الآن مشيرا إلي أنه يجب تغيير هذه اللائحة لأنها منذ عهد الحزب الاشتراكي الديمقراطي ولم تعد صالحة الآن مشيرا إلي أن اللائحة الجديدة يجب أن تتضمن كل المتغيرات وتهتم بالممارسة الحقيقية للنشاط داخل أسوار الجامعة مع ضرورة اشراك الطلاب في اتخاذ القرار.
شدد علي أهمية تكاتف كل الطلاب بالجامعة مع فئات الشعب المختلفة للخروج من هذه المرحلة والحفاظ علي مكتسبات ثورة 25 يناير بالعمل والاجتهاد والتفوق كل في مكانه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق