مانشستر سيتي يتغلب على العين بثلاثية في افتتاح ملعب هزاع بن زايد

أكمل المقال
فاز مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم على العين الإماراتي بثلاثة أهداف من دون مقابل اليوم (الخميس) في العين في مباراة ودية بمناسبة افتتاح ملعب هزاع بن زايد.
وسجل أهداف مانشستر البرتغالي ماركوس لوبيز في الدقيقة (63) والونتينيغري يوفيتيتش في الدقيقة (79) وجوردي هايولا في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.
وكانت المباراة مقررة في يناير الماضي، لكن ارتباط مانشستر سيتي بالمنافسات المحلية أجل اللقاء الاستعراضي إلى اليوم.
مانشستر سيتي
ودفع التشيلي مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني بتشكيلة احتياطية مع مشاركة بعض الأساسيين أبرزهم الثنائي الفرنسي سمير نصري وغايل كليشي وميكا ريتشاردز والصربي الكسندر كولاروف.
واستعان العين بلاعبين محليين وخليجيين وعرب وبعض المحترفين الذين لعبوا في صفوفه سابقاً وهم إسماعيل مطر وحمدان الكمالي (الوحدة الإماراتي) وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ( الهلال السعودي) ومحمد السهلاوي وحسين عبد الغني ومحمد نور ( النصر السعودي) ونواف الخالدي وبدر المطوع (القادسية الكويتي) والعماني عبد السلام عامر والمغربي سفيان العلودي والعاجي ابوبكر سانغو.
واستلم مانشستر سيتي المبادرة بعد أفضلية للعين في أول 20 دقيقة، وسدد كليشي كرة قوية أصابت عارضة حارس المرمى الخالدي في الدقيقة 33 .
وافتتح الضيوف التسجيل بعد تمريرة من سمير نصري إلى لوبيز سددها بذكاء في مرمى الحارس خالد عيسى عند الدقيقة 63 وأضاف يوفيتيتش الهدف الثاني بعد تمريرة من نصري أيضا في الدقيقة 79 .
وجاءت أخطر الفرص للعين في الدقائق الأخيرة بعد انفراد من السهلاوي إثر تمريرة القحطاني ليسدد الكرة بعيداً عن مرمى الحارس ريتشارد رايت (83)، تلتها بخمس دقائق تسديدة قوية من العلودي اصطدمت بالقائم .
وسجل سيتي الهدف الثالث إثر عرقلة من سلطان الغافري للاعب الشاب هايولا الذي سدد ركلة الجزاء بنفسه مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 90 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق