اهم الوظائف

الرئيسية قوات الأمن المركزى بمحافظة الدقهلية تنهي إضرابها بعد الاجتماع مع اللواء " اشرف عبدالله " مساعد أول وزير الداخلية

قوات الأمن المركزى بمحافظة الدقهلية تنهي إضرابها بعد الاجتماع مع اللواء " اشرف عبدالله " مساعد أول وزير الداخلية

أكمل المقال
اجتمع اللواء أشرف عبد الله، مساعد أول وزير الداخلية ورئيس قوات الأمن المركزى بضباط وأمناء وأفراد الأمن المركزى بمنطقة شرق الدلتا، أمس الثلاثاء، بحضور اللواء عبد الباسط العزازى، مدير الإدارة العامة لمنطقة شرق الدلتا وقيادات القطاعات بشارع عبد السلام عارف، حيث استمر الاجتماع لأكثر من 6 ساعات عرضوا خلالها مطالبهم والتى تفهمها مساعد الوزير .

وأضاف أنه من واجب الشرطة أن تقف على مسافة واحدة من جميع أطياف الشعب وأن تكون دائما مع الشعب وفي خدمته، كما قام بتقليل الخدمات الخارجية المطلوبة من قطاع الأمن المركزى وذلك بسحب تأمين سجن ميت سلسيل والمحافظة.

وفى نهاية الإجتماع طالب مساعد أول وزير الداخلية الحضور بضبط النفس، مؤكدا على أن الشرطة لاتزال تدفع الغالى والثمين من أجل الحفاظ على الأمن وتأمين المواطنين.

وجدير بالذكر أن ائتلاف ضباط وأمناء وأفراد الأمن المركزى شرق الدلتا قد أعلن عن فك الإضراب والنزول للخدمات وتأمين الطرق السريعه و السجون و المنشآت الحيوية، ابتداء من اليوم الأربعاء بعد إضراب دام أكثر من أسبوع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق