اهم الوظائف

الرئيسية الحرية والعحمدى الفخرانى يروى لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل القبض عليه فى كمين البحيرةدالة

الحرية والعحمدى الفخرانى يروى لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل القبض عليه فى كمين البحيرةدالة

أكمل المقال
في أول تصريح له عقب إخلاء سبيله، قال المهندس حمدي الفخراني، إنه عقب عودته من محافظة البحيرة إلى الغربية فوجئ بكمين علي مسافة 10 كيلو يضم 6 سيارات أمن مركزي، و3 سيارات ملاكي، مدعم بقوات خاصة، وألقوا القبض عليه. 

وأضاف في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أنه توجه معهم داخل سيارة شرطة وانطلقت لمدة 4 ساعات كاملة، ولا أعلم في أي اتجاه تسير إلا أن وجدت نفسي في مديرية أمن القاهرة، وجردتني الشرطة من أي تليفونات محمولة، حتى لا أتمكن من الاتصال بأسرتي. 

وأضاف الفخراني أنه برغم أن مجموعة من الأشخاص أبلغوا أسرتي بوجودي داخل مبني مديرية الأمن بالقاهرة، إلا أنهم أنكروا وجودى بعد ذلك، ولم أتمكن من التواصل مع أسرتي لأطمأنهم علي. 

وأوضح أن قوات الشرطة أحالته إلي نيابة أمن الدولة العليا التي وجهت له تهمة التحريض علي العنف في أحداث المحلة، إلا أنه طلب قاضي تحقيق لمتابعة سير التحقيقات معه، إلا أن النيابة قررت إخلاء سبيلي بعد دفع كفالة مالية كبيرة قدرها 50 ألف جنيه أو السجن 15 يوما وترحيلي إلي سجن وادي النطرون. 

وقال إن بعض الأصدقاء ومنهم الشيخ مظهر شاهين وأحمد الفضالي والمحامي خالد أبو بكر وآخرين استطاعوا تجميع المبلغ لإخلاء سبيلي. 

وأشار إلى أن ما حدث معه يعد تصفية حسابات مع الإخوان، لأنه تقدم بعدة بلاغات منذ ما يقرب من 60 يوما عن اقتحام السجون، وتهريب المساجين بسجن وادي النطرون في أحداث الثورة ومن بينهم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، وأضاف أنه اختصم النائب العام لعدم تحريكه لهذه البلاغات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق