اهم الوظائف

الرئيسية غوغل تحدث تطبيق Gmail لنظام iOS

غوغل تحدث تطبيق Gmail لنظام iOS

أكمل المقال

(دي برس)
أطلق "غوغل" التحديث الجديد لتطبيق خدمة البريد الإلكتروني "جيميل" المخصصة لنظام iOS، حيث أضيفت عدد من المميزات الجديدة لتسهيل التنقل بين البريد الإلكتروني وتعديله.

ونقل موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" عن شركة "غوغل" قولها إن: "ميزة التنقل بين البريد الإلكتروني الجديد والقديم عبر التمرير إلى اليمين واليسار من داخل التطبيق، حيث يستطيع المستخدم تصفح بريده الجديد عبر التمرير بإصبعه إلى اليسار والعودة إلى رسائله القديمة بالتمرير بإصبعه إلى اليمين".

وضم التحديث الجديد للتطبيق كذلك ميزة التعديل المتعدد لأكثر من رسالة، حيث أصبح المستخدم قادراً على تحديد كم من الرسائل واختيار أمر واحد لينفذ على تلك الرسائل مثل مسحها أو إضافتها إلى الأرشيف أو نقلها لمجلد محدد.

وأوضحت "غوغل" عبر صفحة التحديث أن "التطبيق الجديد يأتي بتحسينات أمنية وسد لعدد من الثغرات لتسريع أداء التطبيق".

ويحمل التحديث الجديد رقم 2.1 وهو متوافر الآن على متجر تطبيقات "آب ستور"، ومتاح للتحميل بحجم 16.4 ميجابايت للأنظمة iOS 5 والأحدث على "آيفون" و"آيباد" و"آيبود تاتش".

يشار إلى أن "غوغل"، كانت قد أطلقت قبل أيام تحديثاً لتطبيق "جيميل" على أندرويد، وبعد حدثت عدد من تطبيقاتها لنظامي iOS و"أندرويد" وأخرهم كان تحديث تطبيق شبكتها الاجتماعية "غوغل بلس".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق