اهم الوظائف

الرئيسية "الإنماء الاجتماعي" تعرض فرص للتدريب للقطريين

"الإنماء الاجتماعي" تعرض فرص للتدريب للقطريين

أكمل المقال

تشارك دار الإنماء الاجتماعي، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، في معرض قطر المهني في نسخته السادسة الذي يعقد خلال الفترة من 1- 6 أبريل 2013 بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بمشاركة أكثر من 140 جهة ومؤسسة في الدولة.


وتعرض الدار خلال مشاركتها في المعرض فرص التدريب والتطوير والإرشاد المهني التي تقدمها للقطريين لدخول سوق العمل والاستفادة من طاقاتهم في دفع عجلة التنمية الوطنية.

ويقدم خبراء الموارد البشرية بدار الإنماء الاجتماعي لزوار جناحها بمعرض قطر المهني معلومات متكاملة حول برامج : الخطوة الأولى ، وبرنامج تنمية، وصندوق رساميل، والإرشاد المهني، وأكاديمية تجميل؛ وسبل الاستفادة والالتحاق بالبرامج التدريبية التي تسعى لتقديم الخبرة والإرشاد المهني لكل الباحثين عن الوظائف وفرص التدريب.

واكدت السيدة منار الدوسري مدير إدارة الاتصال بدار الإنماء الاجتماعي على اهمية معرض قطر المهني في نشر وترسيخ الثقافة المهنية، وقالت ان المعرض المهني يسهم في إطلاق قدرات الإنسان وتشجيع المشاركة في مسيرة نمو البلاد، انسجاما مع رؤية قطر الوطنية 2030.

ورات الدوسري ان المعرض المهني يعرف الشباب القطري اكثر بالفرص المتاحة في سوق العمل، واشارت الى سعي الدار إلى دعم القدرات البشرية وتنميتها واستثمارها من خلال مجموعة من البرامج والخدمات التي تهدف إلى رفع كفاءة الأسر للاعتماد .

ويتولى تنظيم معرض قطر المهني خمس جهات هي: مؤسسة قطر للتربية والعلوم والمجتمع، وقطر للبترول، والديوان الأميري، وجامعة قطر، ووزارة العمل..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق