اهم الوظائف

الرئيسية رئيس جهاز الكرة في البسيتين .. جاهزون لاستئناف الدوري والوقفة أفادتنا - البحرين

رئيس جهاز الكرة في البسيتين .. جاهزون لاستئناف الدوري والوقفة أفادتنا - البحرين

أكمل المقال
المصدر صحيفه اخبار الخليج
قال رئيس جهاز الكرة بالبسيتين عارف العباسي إن إصدار اتحاد الكرة لجدول مباريات الجولتين المتبقيتين من القسم الأول فرصة طيبة لتعود الحركة إلى ملاعبنا وان إعطاء فرصة لبعض الأندية لكي لات لعب في بداية الجولتين أيضا خطوة نؤيدها ونباركها لأن همنا أن نكمل الدوري بكل الفرق لتكون الرياضة مكانا يلم كل البحرينيين ويتنافسون في أجواء تسودها المحبة والروح الرياضية.
أضاف إن إقامة مباراة واحدة في اليوم أيضا كانت من الخطوات الموفقة للاتحاد لأن الوقت المحدد سيكون ملائما للجميع فضلا عن أن ترتيب المباريات كان موفقا والفترة بين المباراة والأخرى تساعد الأندية في هذا التوقيت على الإعداد بين المباراة والأخرى وهي لا تقل عن خمسة أيام، وقد ترتفع عند البعض الآخر ولكنها فرضتها على ما أعتقد ظروف إصدار الجدول. وقال العباسي إن فترة التوقف الماضية إفادتنا على إعادة ترتيب أوراقنا ولعبنا خلالها بعض المباريات الودية التي عالج من خلالها الكابتن الزياني بعض الأخطاء التي صاحبت الفريق في الفترة الماضية، كما أنها زادت من الانسجام والتجانس بين اللاعبين وهذا سيعطي الفريق إنشاء الله دفعة قوية في المباريتين القادمتين أمام الحالة والمنامة.
أضاف إنني أشعر بأن فريقنا في الفترة الماضية التي أعقبت التوقف كان مستواه جيدا وأفضل من الأسابيع الأولى، وهو ما يؤكد على استفادتنا دائما من أي فترة توقف تصاحب المباريات. وقال العباسي نطمح في المنافسة على المراكز المتقدمة وفارق النقاط حاليا بين الفرق يؤكد بأن الدوري ستكون فيه المنافسة قوية ويصعب التكهن بالبطل وبالذات أن النتائج التي حصلنا عليها مع الفرق القوية التقليدية تؤكد بأننا قادرون على المنافسة وان علينا عدم إهدار النقاط. ولفت العباسي إلى أن المباريات ما يميزها قوة المنافسة بغض النظر عن المستوى الذي تظهر به بدليل أن النتائج متقاربة جدا، وان القوة الهجومية لغالبية الفرق تكاد تقترب من بعضها وهو ما يعني إن التمايز بين الفرق يكاد ينحصر في أمور قليلة، وما نتمناه حقيقة ارتفاع المستوى الفني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق