الرئيسية طاقم حكام مصري يرفض الرشوة - صحف 31 مارس

طاقم حكام مصري يرفض الرشوة - صحف 31 مارس

أكمل المقال
المصدر ( أخبارك دوت نت)
خاص - أخبارك دوت نت :

اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وجاءت أهم العناوين تحت الاتي :

طاقم حكام مصري يرفض الرشوة- الزمالك يدخل معسكرا استعدادا لمواجهة الإفريقي التونسي- اتحاد الكره يناقش اليوم موقف الجهاز الفني للمنتخب- الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل-

اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!- الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل- الفيفا يحدد 6 أبريل مهلة للحضري وسيون- حسن شحاتة: لن استقيل-

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا ظهر اليوم للموافقة علي استمرار «المعلم»- غدًا التدريب الرئيسي للأهلي في جنوب إفريقيا- حسام حسن يضع خطة إسقاط الإفريقي في دوري الأبطال- احتواء أزمة «عبدالفضيل» مع «جوزيه و«إينو» فى مران الأهلى-

اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا- الإسماعيلى يعاقب «السعيد».. ويستعد لـ«سوفاباكا» فى ملعب «نيايو»

وقالت صحيفة الأهرام :

- طاقم حكام مصري يرفض الرشوة

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموقف طاقم الحكام المصري بقيادة ياسر عبدالرؤوف وفهيم عمر وأيمن دجيش وشريف صلاح‏.‏ بعد رفضهم الحصول علي رشوة من محافظ مدينة ليمياش الكونغولي .

والتي عرض فيها مبلغ40 ألف دولار علي طاقم الحكام من أجل تسهيل مهمة فريق مازيمبي في مباراته أمام سيمبا التنزاني بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. في دور الذهاب, الذي انتهي بفوز مازيمبي3/.1

وصرح عصام صيام رئيس لجنة الحكام, بأنه تم اتصال بين طاقم الحكام وبينه لابلاغه بما حدث مع محافظ إقليم ليمياش الذي وجه إلي الطاقم الدعوة عن طريق مراقب المباراة الذي أكد للطاقم أن محافظ الاقليم يريد تهنئة المصريين بالثورة المجيدة والترحيب بهم في مكتبه.

وأضاف صيام أنه فوز وصول الحكام إلي مكتب المحافظ, فوجئوا به يخرج من درج مكتبه مبلغ اربعين ألف دولار ووضعهم أمام الطاقم الذين انتفضوا في مكانهم بعد خروج المراقب من المكتب, وأعلنوا عن غضبهم بما حدث لأن هذا ليس من طبيعة المصريين الحصول علي أي رشاوي.

وأشار رئيس اللجنة إلي أنه عقب الموقف الذي قام به الحكام قام المحافظ بعرض شريط فيديو يوجد به مذابح بالكونغو حتي يشعروا بالإرهاب إذا لم يستجيبوا لطلبات المحافظ وسيتعرضون لنفس هذه المذابح. وبالرغم من ذلك احتسب ياسر عبدالرؤوف ركلة جزاء علي مازيمبي أثناء المباراة.

وعاد الطاقم إلي القاهرة ومن هنا قرروا تقديم تقرير إلي الاتحاد الإفريقي عما حدث قبل وبعد المباراة من داخل اللجنة.

- الزمالك يدخل معسكرا استعدادا لمواجهة الإفريقي التونسي

تقريبا نفذت أكثر من نصف تذاكر مباراة الزمالك والإفريقي التونسي قبل يومين من موعد لقاء الإياب في دور الـ‏32‏ لبطولة دوري أبطال إفريقيا‏,‏ قد نفذوا بعد نفاذ تذاكر الدرجة الثالثة. ووقفت الجماهير طوابير امس أمام سور نادي الزمالك لشراء تذاكر اللقاء المهم للفريق الابيض. وهناك ثقة لدي الجماهير في فوز الزمالك وعبور محطة الإفريقي وتأهله لدور الـ16

اما الجهاز الفني بقيادة حسام حسن فيبذل مجهودا جبارا مع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز الذي يصعد بالفريق الي دور الـ16 ويدخل حسام بالفريق اليوم معسكرا مغلقا من اجل رفع حالة التركيز ويسعي من خلال خطته الي تحقيق هدفا مبكرا من خلال الهجوم الخاطف خاصة ان الإفريقي ليس بالفريق المخيف واستطاع الزمالك ان يهز شباكه بهدفين في تونس ووصل لمرمي الفريق كثيرا ويعول الجهاز الفني علي شيكابالا ورفاقه في تعزيز الفوز والنتيجه وتقرر ضم احمد جعفر مهاجم الفريق الي المعسكر ويخضع جعفر لاختبار أخير مع د مصطفي المنيري طبيب الفريق اما محمد عبد الشافي الظهير الايسر فقد دخل اجواء المباراة بعد ان أصبح جاهزا للمباراة كذلك اكتملت القوة الضاربه بعودة احمد سمير الظهير الايمن ويسعي حسام للدفع بجعفر وزكي كرأسي حربه ليلعب بطريقة المثلث المقلوب لزيادة الكثافه الهجوميه

ومن جهه اخري أكد أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق المحترف انه يعاني من آلام شديدة في ظهره, وهو ما أبعده عن تدريبات الزمالك الصباحية والمسائية أمس.

وقال ميدو انه حضر إلي النادي من أجل الخضوع للكشف الطبي من قبل الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق. ومنحه الطبيب راحة سلبية لمدة يومين بالإضافة إلي إعطائه بعض الأدوية لإزالة الآلام.

وأبدي مهاجم نادي الزمالك حزنه علي غيابه عن تدريبات الفريق قبل أيام من موعد استئناف بطولة الدوري. وأكمل ميدوأرغب في رفع معدلات لياقتي الفنية والبدنية.. وأكون عند حسن ظن وطموح الجماهير, حيث يعولون علي كثيرا أنا وزملائي ونتمني ان نسعدهم.

وتمني حسام في نهاية تصريحاته أن تكون الإصابة خفيفة ولا يغيب وقتا كبيرا عن تدريبات الفريق الفترة المقبلة.

ومن المقرر ان يتدرب ميدو مع اللاعبين المستبعدين من معسكر الزمالك الذي سيبدأ اليوم استعدادا لمباراة الإفريقي التونسي.

ومن جهته أكد إبراهيم صلاح لاعب الوسط المدافع علي ان مباراة الإفريقي صعبة, خاصة وانه يري ان الفريق التونسي يضم لاعبين مميزين.

و عاد وقال ان فريق الزمالك كبير واللاعبين لديهم عزيمة وإصرار كبيرين لتجاوز هذه المرحلة والعبور لدور الستة عشر بالبطولة.

مشيرا إلي ان لاعبي الزمالك سيبذلون قصاري جهدهم لإسعاد جماهير الزمالك, والتي ستكون العامل الحاسم لفوز الزمالك خلال هذا اللقاء المرتقب.

وتصل اليوم بعثة الإفريقي وتتدرب باستاد القاهرة اليوم وغدا في نفس موعد المباراة

وكان مجلس ادارة الزمالك قد عقد اجتماعا امس لمناقشة عودة الدوري وخسائر النادي من المرحله السابقه

- اتحاد الكره يناقش اليوم موقف الجهاز الفني للمنتخب

يعقد اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا لمناقشة الأمور المتعلقة بالمنتخب الأول وموقفه من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية المقرر اقامتها في غينيا والجابون‏2102.‏

ويتذيل المنتخب المصري الأول لكرة القدم جدول ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية. برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وهزيمتين, بينما يتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة برصيد7 نقاط يليه منتخب النيجر برصيد6 نقاط, في حين يحتل منتخب سيراليون المركز الثالث برصيد نقطتين.

كما يناقش الاجتماع موقف المنتخبين الأوليمبي والشباب واستعداداتهما للتصفيات القارية المؤهلة لاوليمبياد لندن2102 والأمم الإفريقية للشباب بجنوب إفريقيا.

كما يعقد سمير زاهر رئيس الاتحاد مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة الاتحاد يشرح فيه كل المستجدات والأوضاع الحالية والمستقبلية التي فرضت نفسها علي الساحة في الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة الجمهورية :

- الأهلي "كامل العدد" في مواجهة "سوبر" الإفريقي .. جوزيه يحمس لاعبيه.. وعبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالفضيل

حذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه من التهاون في لقاء سوبر سبورت بعد غد السبت في إطار مباراة العودة بدور ال 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا مطالبا لاعبيه بضرورة الفوز باللقاء من أجل إسعاد الجماهير الحمراء والدفاع عن سمعة الكرة المصرية بعد خسارة منتخب مصر من الأولاد السبت الماضي.

قال جوزيه عقب التدريب الذي أداه الفريق أمس في بريتوريا خلال المحاضرة التي ألقاها المدير الفني علي لاعبيه أن عليهم جميعا نسيان هزيمة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا والبحث عن شيء واحد فقط وهو الفوز علي سوبر في لقاء العودة.

وشدد المدرب البرتغالي علي لاعبيه بعدم الاعتماد علي نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة والتي انتهت لمصلحة الأهلي 2/صفر مضيفا أن الكرة لا تعطي إلا من يقدم الجهد والعرق علي مدار ال90 دقيقة.

أضاف أن البطل لابد أن يأخذ كل المباريات بمنتهي الجدية وعدم الاستهانة بمنافسه ويبحث دائما عن الفوز ولا شيء غيره مطالبا الجميع بضرورة الالتزام الكامل بتعليماته وتنفيذ توجيهاته بمنتهي الدقة.

من جهة ثانية يؤدي الفريق تدريبه الأساسي اليوم والذي سيضع فيه جوزيه تشكيلته الأساسية للقاء حيث من المقرر أن يلعب الفريق بطريقته المعتادة 5/3/2 والتي يطبقها جوزيه سواء في مبارياته الخارجية أو الداخلية.

كان الفريق قد أدي تدريبا قويا أمس بذل خلاله اللاعبون جهودا كبيرة في إطار المنافسة المشروعة لدخول التشكيلة الرئيسية. ووضح ظهور الجميع في فورمة عالية للقاء.

وشهد المران التحامات قويه سقط فيها كل من محمد فضل والسنغالي دومنيك علي الأرض بعد كرة مشتركة مع محمد أبو تريكة فضلا عن حدوث أزمة بين إينو وعبد الفضيل بعد تدخل عنيف من جانب عبد الفضيل تجاه زميله مما دفع جوزيه لاستبعاده من المران خاصة وأن جوزيه شدد علي اللاعبين بضرورة عدم التعامل في التدريبات بعنف خوفا من تعرض لاعبيه للإصابة.

وحرص عبد الفضيل علي الاعتذار لجوزيه بعد الواقعة مؤكدا أنه لم يقصد إيذاء زميله علي الإطلاق وان سخونة المران كانت وراء هذا الالتحام القوي ووعد بعدم تكرار ذلك.

وتقبل جوزيه اعتذار عبد الفضيل عما بدر منه مؤكدا أن الجميع لابد أن يحرص علي سلامة كل العناصر لأن المصلحة واحدة والهدف واحد وهو الصعود لدور ال 16 للمسابقة.

وفي السياق نفسه قاد احمد ناجي مدرب حراس مرمي الأهلي تدريبات قاسية لحارسي المرمي أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وظهر كلاهما بحالة أكثر من ممتازة أثناء المران.

وشدد ناجي في تدريباته القوية علي ضرورة التركيز المستمر للحراس في كل الكرات والتعامل معها بمنتهي الجدية. وتفرغ ناجي إلي تنفيذ بعض الوحدات التدريبية لرفع كفاءة الحارسين والاطمئنان علي مستواهما قبل اللقاء سوبر سبورت.

وأكد ناجي علي ثقته الكبيرة في قدرات كل من أحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود مشيرا إلي جاهزيتهما للدفاع عن مرمي الأهلي مشيرا في الوقت نفسه إلي أن التزام الحارسين في التدريبات ورغبتهما الأكيدة بالارتقاء في بمستواهما وراء وصولهما للفورمه المتميزة.

- اجتماع ساخن جداً في اتحاد الكرة اليوم .. وتصدع في جدار "الجبلاية"!

يعيش اتحاد الكرة المصري أزمة عنيفة في الفترة الحالية بعد الخلاف الحاد الذي دار بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والذي نتج بعد هزيمة المنتخب الوطني من منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف.. في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

وعلمت ¢رياضة الأسبوعي¢ أن صراع أعضاء مجلس إدارة "الجبلاية" تطور بسبب ترشيحات الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني.. وبدأ هذا الصراع الشرس بين أعضاء الجبلاية قبل الاجتماع الذي من المقرر أن يعقد غدا لتحديد مصير الجهاز الفني بالاستمرار مع المنتخب أو الرحيل.. وحرص كل عضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة علي تدعيم مرشحه لتولي خلافة شحاتة في قيادة "الفراعنة".

ملف الخلاف علي ترشيحات المدير الفني للمنتخب الأول.. يضم عدة احتمالات وضعها أعضاء الجبلاية المطالبين برحيل المعلم.. وهو تصعيد شوقي غريب ليكون المدير الفني للمنتخب الوطني.. وترشيحات وضعت في دائرة الإختيار كلا من طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود وطلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة وفاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش ومختار مختار المدير الفني لفريق الوحدة السعودي.

ورغم الترشيحات العديدة التي يتبناها مسئولو "الجبلاية" إلا أن رغبة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري عكس ما يسعون إليه.. حيث يدعم فكرة بقاء حسن شحاتة في قيادة المنتخب الوطني حتي نهاية التصفيات الأفريقية الحالية.. وهو الصدام الأكثر سخونة بين زاهر ومسئولي اتحاد الكرة وكان السبب في تأجيل الاجتماع إلي اليوم.

وفضل زاهر تأجيل الاجتماع إلي اليوم حتي يستطيع أن يكون جبهة قوية تؤيده داخل اجتماع مجلس إدارة الجبلاية.. حتي تتم السيطرة علي الأمور.. حيث انه كان متواجدا مع المنتخب الوطني في جنوب أفريقيا.. وبعيدا عن الأحداث في القاهرة والتي كانت أكثر سخونة.

المنتخبات

كما سيتم فتح ملف آخر أكثر سخونة وهو ملف اختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين والشباب والأوليمبي والذي تم تعيينهم عن طريق اختيارات أعضاء المجلس والذي قام كل عضو باختيار الجهاز الفني لأحد المنتخبات وهي السياسة السابقة التي اتبعها الاتحاد لتهدئة ثورة الأعضاء.. حيث تم فتح ملف اخفاق منتخبات الشباب والناشئين خلال السنوات الماضية وكان آخرها الخروج من نهائيات كأس الأمم الأفريقية للناشئين رواندا 2011.. ومن قبلها الخروج المخزي لمنتخب الشباب من كأس العالم مصر 2009.. وهو ما فتح توجيه الإتهامات نحو كل عضو قام باختيار الجهاز الفني.. ولم يتم الاختيار من قبل مجلس الإدارة وفقا للسيرة الذاتية لكل مدير فني.

زاهر تعرض لصدمة من الصراع الشرس الذي وجده بين أعضاء الاتحاد بعد هزيمة المنتخب الوطني وفتح الملفات المغلقة منذ فترة طويلة.. ورغبة كل فرد في أن ينفذ مطالبه الخاصة في الفترة الحالية.. مستغلا وضع الاتحاد المتراجع وحالة الإهتزاز التي يعيشها المجلس الحالي.

الكرة الخماسية

ودخل مسئولو "الجبلاية" في خلاف جديد بعد إعادة فتح ملف الكرة الخماسية التي يستحوذ عليها حازم الهواري عضو المجلس والتي تسبب في نزاع لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".. ومطالبة لاعبي الكرة الخماسية بإعادة النظر للعبة التي تراجعت في السنوات الأخيرة بعد إقالة الدكتور محمد علي وإلغاء برنامج إعداد المنتخبات للكرة الخماسية.. واختيار أسماء لقيادة اللعبة لم تمارسها من الأساس مما تسبب في تراجعها.

الخلاف بين مسئولي "الجبلاية" علي إنهاء ملف الكرة الخماسية وإبعاد الهواري عن الإشراف عليها بعد وجود خلافات عديدة بينه وبين مسئولين في اللعبة.. والحل هو إنهاء هذا الصراع من أجل التركيز علي المشاكل الأخري.. وهو ما رفضه عضو المجلس الذي تمسك بصحة موقفه والإشراف علي اللعبة.

إسقاط الاتحاد

أندية كرة القدم تضغط في الفترة الحالية من أجل إسقاط اتحاد الكرة حيث ان التحركات الفردية التي كانت قد بدأت في الشهر الماضي.. بدأت تتزايد خلال الأيام الحالية وضمت جبهة المعارضة عددا كبيرا من الأندية التي تمتلك حق التصويت في الجمعية العمومية.. وتجهز في الفترة الحالية مذكرة يتم تقديمها إلي المجلس القومي للرياضة من أجل عقد جميعة عمومية طارئة يتم خلالها سحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

عودة الدوري العام من جديد تعتبر أزمة طاحنة حيث تستعد بعض الأندية إلي التقدم بمذكرة إلي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة الفيفا.. تؤكد فيه أنه في حالة وجود أي شغب خلال مباريات الدوري أو وجود معوقات لإقامة المباريات يجب أن يتم إلغاء الدوري.. وهي المذكرة التحذيرية التي تسعي الأندية لتقديمها للاتحاد لتكون سندا عن إستئناف الدوري ووجود بعض المشاكل أثناء المباريات.

مشروع البراعم

وتعالت أصوات الأندية بضرورة إعادة مشروع البراعم والذي توقف منذ عام 2004.. وهو المشروع الذي تم إعداده عام 1996 وخرج منه منتخب الشباب عامي 2001 و2003 والذي نجح الأول تحت قيادة شوقي غريب في الحصول علي المركز الثالث في نهائيات مونديال الشباب بالأرجنتين.. ونجح الثاني في الحصول تحت قيادة حسن شحاتة في الحصول علي لقب كأس الأمم للشباب ببوركينا فاسو.

وطالبت الأندية بعودة مشروع البراعم من جديد من أجل أن يحل أزمة وكلاء اللاعبين التي ظهرت منذ القضاء علي هذا المشروع الذي لم يكلف الاتحاد الكثير من الأموال.. وينهي أزمة وكلاء اللاعبين التي أصبحت الصداع الحالي بين الأندية واتحاد الكرة واللاعبين.. وتسببت في إرتفاع أسعار اللاعبين بشكل جنوني.

ويجهز موظفو اتحاد الكرة اعتصاما جديدا ضد مجلس إدارة "الجبلاية" الذي لم يحل مشاكل العاملين.. وجاءت الحلول التي قام بها مسئولو الاتحاد بتعديل الرواتب لتشعل غضب الموظفين من جديد.. حيث ان التعديل الجديد يقضي بزيادة 20% لراتب الموظف الذي يحصل علي مبلغ أقل من 2000 جنيه.. وزيادة 15% لمن يحصل علي 3000 جنيه.. و10% لمن يحصل علي 4000 جنيه.. و5% لمن يحصل علي 5000 جنيه.. وهو ما يعني زيادة بنفس الرصيد لكل العاملين.. وهو ما يرفضه العاملون الذين يطالبون بالمساواة بين جميع العاملين في الرواتب وليس زيادة من هم أصحاب الرواتب الكبيرة.. بالإضافة إلي المطالبة بتعديل أوضاع الموظفين وحسم الترقيات وفقا للخبرة بجانب المؤهل الحاصل عليه كل عامل وموظف وهو ما لم يحدث حتي الآن.

ويري موظفو اتحاد الكرة أن مسئولي "الجبلاية" نجحوا في أن ينهوا أزمة الاعتصام السابق ولم يتم الوفاء بجميع الوعود التي قام بها مجلس الإدارة ويجب أن يتم اتخاذ موقف آخر لتحقيق المساواة التي طالب بها العاملون في الجبلاية.

- الزمالك في "المعسكر" استعدادا للإفريقي .. وزكي يقود الهجوم.. و"التوأم" واثق من التأهل

يدخل فريق الزمالك معسكره المغلق اليوم استعدادا . لمباراة العودة أمام فريق الأفريقي التونسي . المقرر إقامتها يوم السبت القادم علي استاد القاهرة . ضمن مباريات دور ال "32" لدوري أبطال إفريقيا.

يختار حسام حسن المدير الفني اليوم قائمة من 20 لاعبا لدخول المعسكر المغلق . استعدادا للمباراة المرتقبة . علي أن يعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة قبل المباراة بأربع ساعات . كما هو متبع في جميع مباريات الفريق . من أجل زيادة التركيز مع اللاعبين وإختيار اللاعب الجاهز لخوض المباراة

ويحتاج الزمالك إلي الفوز بفارق هدفين علي الإفريقي التونسي . حيث إن لقاء الذهاب إنتهي بهزيمة القلعة البيضاء 2/4. ويجب أن يحرز هدفين ليتعادل في مجموع اللقائين 4/4. ويحسب هدفي الزمالك في تونس بأربعة. لتكون النتيجة الإجمالية 6/4 للزمالك . وفي حالة إحراز الإفريقي لهدف في القاهرة وتعادل الفريقين في الأهداف يحسب هدف الإفريقي بهدفين أيضا.

وخفض حسام حسن المدير الفني للزمالك الحمل التدريبي للفريق . وتدرب تدريبا وحيداً أمس كما يؤدي تدريبا واحدا أيضا اليوم . من أجل عدم الضغط بدنيا علي لاعبي الزمالك . وخوفا من التعرض للإرهاق الشديد من كثرة التدريبات.

وكان المدير الفني للقلعة البيضاء قد قرر خوض الفريق للتدريبات مرتين يوميا . كأحد أنواع العقاب للاعبين بعد الهزيمة من فريق الشرقية للدخان بهدف نظيف . في اللقاء الودي الذي جمعهم . وهو ما أثر علي اللاعبين في التدريب خلال اليومين الماضيين.

ويخضع المهاجم الجزائري محمد أمين عودية لفحوصات طبية . ومن المقرر أن يحسم اليوم مصير مشاركته في المباراة من عدمها . خاصة أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية . منعته من خوض التدريبات مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

بينما تأكد مشاركة كل من الثنائي الهجومي عمرو زكي وأحمد جعفر في المباراة . حيث يخوض زكي التدريبات بقوة مع زملائه في الفريق . ويضع عليه حسام حسن أمالاً عريضه في أن يقود هجوم القلعة البيضاء أمام الإفريقي . بينما أكد الجهاز الطبي للزمالك قدرة أحمد جعفر علي المشاركة في مباراة يوم السبت القادم.

من جانبة أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك . أن الجهاز الفني لدية ثقه تامه في قدرة لاعبي الفريق علي تخطي عقبة الإفريقي التونسي . وهناك إمكانيات كبيرة يمتلكها نجوم الزمالك . ستظهر في مباراة يوم السبت القادم.

وأضاف مدير الكرة في القلعة البيضاء . أن ما حدث في مباراة الذهاب في تونس لن يتكرر في لقاء العودة . والفريق كان يعاني من فترة التوقف الطويلة . ومن بعض الظروف الأخري التي أثرت علي تركيز الفريق في هذا اللقاء.

وأشار إبراهيم حسن . إلي أن ما حدث في مباراة الشرقية للدخان الودية وخسارة الفريق . لاتعني الجهاز الفني ولاتؤثر علي استعداداتنا لمباراة الإفريقي . حيث أننا لعبنا هذا اللقاء بمجموعة من الناشئين والشباب . وكان الجهاز الفني يمنح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة في مباراة ودية . ولن تؤثر علي إستعداد الزمالك لخوض المباراة المرتقبة.

مضيفا نجحنا في إعادة الثقة للاعبين بعد مباراة الذهاب . وأيضا إخراج الدوليين من أثار هزيمة المنتخب الوطني أمام جنوب إفريقيا . ونعد جماهير الزمالك الوفية بتحقيق الفوز واستكمال المشوار نحو المنافسة علي لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موضحا أنه لم يقصد الإساءه إلي طاقم الحكام الجزائري الذي يدير مباراة السبت المقبل . ولكن كان يجب أن نحذر من مخاوف الجهاز الفني واللاعبين . بسبب الأحداث السابقة التي شهدتها العلاقة بين الجماهير المصرية والجزائرية . وخاصة ما حدث مع حسام وإبراهيم حسن في الجزائر اثناء قيادة فريق المصري . وهذا حق الجهاز الفني في أن يوضح الحقائق حتي تكون الصورة واضحه من البداية للجميع.

- الفيفا يحدد 6 أبريل مهلة للحضري وسيون

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يؤكد فيه منح كل من نادي سيون السويسري والحارس عصام الحضري مهلة حتي يوم 6 أبريل المقبل لسداد المبلغ المالي "796.500 دولار" المستحق للنادي الأهلي والذي أقره الفيفا من قبل بعد هروب الحضري من الأهلي إلي نادي سيون السويسري دون إذن ناديه..

وصرح المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة أن خطاب الفيفا لم يتضمن تحديد مهلة لسداد مستحقات الأهلي فقط ولكنه أشار إلي أنه في حالة تقاعس سيون والحضري عن سداد العقوبة المالية سوف تقوم لجنة العقوبات بالاتحاد الدولي بفرض عقوبات جديدة علي النادي السويسري منها هبوطه إلي الدرجة الأدني وكذلك إيقاف الحارس عن ممارسة لعبة كرة القدم لحين الإيفاء بالتزاماته نحو النادي.

- حسن شحاتة: لن استقيل

أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم انه لن يقدم استقالته من المهمة بعد الخسارة التي مني بها المنتخب من جنوب افريقيا وأصبح في موقف صعب جدا من التأهل لنهائيات كأس الأمم الافريقية وقال في حديثه عبر الهاتف لبرنامج "الكورة النهاردة" مساء أمس الأول انه ينتظر قرار اتحاد الكرة اليوم بالاستمرار في المهمة من عدمه. يذكر ان عقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شحاتة مع اتحاد الكرة ممتد حتي .2014

وأكد شحاتة انه في حالة اتخاذ مجلس الجبلاية قرارا باستمراره سيقوم بإجراء تغيير في الجهاز الفني وأيضا احلال وتجديد لعناصر المنتخب بحيث يكون عدد اللاعبين الشباب مقارنة بالخبرة واضحا وقال أيضا انه في حالة اتخاذ قرار بعدم الاستمرار فلديه عدة عروض سيدرسها خلال الايام القادمة ويوافق علي أفضلها وأكد ان علاقته مع رئيس وأعضاء الاتحاد جيدة ولم يخطيء في حق أحد.. مشيرا إلي أن أحمد المحمدي أصبح "لوغاريتم" في المنتخب فليس هذا هو اداؤه الطبيعي وقال انه غضب من أحمد علي لأنه لم يقل الحقيقة للاعلام بشأن اصابته.

وأكد شحاتة ان التأهل لنهائيات الأمم 2012 اصبح صعبا للغاية لكنه في حالة استمراره سيسعي للفوز بالمباريات الثلاث المتبقية للوصول إلي النقطة رقم 10 لعل وعسي مؤكدا انه سيكون أكثر الناس حزنا لو لم يتأهل المنتخب حامل اللقب لثلاث دورات متتالية إلي النهائيات.

وعن مباراة جنوب افريقيا الأخيرة التي خسرها المنتخب قال شحاتة ان الفراعنة كانوا الأفضل ولو صادفهم التوفيق لخرج المنتخب فائزا بالنقاط الثلاث.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- اتحاد الكرة يعقد اجتماعا ظهر اليوم للموافقة علي استمرار «المعلم»

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة في الثانية عشرة ظهر اليوم اجتماعا مهما برئاسة سمير زاهر لمناقشة احداث مباراة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم أمام جنوب أفريقيا بالجولة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي انتهت بالخسارة بهدف نظيف مما أدي إلي تقلص فرص المنتخب في التأهل للنهائيات وسيقوم المجلس بتحديد مصير الجهاز الفني تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني ومعاونيه شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي.

وأصبح في حكم المؤكد استمرار فرص بقاء شحاتة حتي نهاية التصفيات علي الاقل رغم أن تعاقده مع اتحاد الكرة مستمر حتي 2014 وغالبية الاعضاء برئاسة زاهر أكدوا علي ضرورة استمرار شحاتة لاسيما أن الفرصة لم تنته بشكل نهائي وأن الفريق من الممكن أن يحقق الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية أمام جنوب أفريقيا وسيراليون ثم النيجر وأن المباراتين الاولي والثالثة ستقام بالقاهرة فلا بديل عن الوصول للنقطة العاشرة أصلا في أن يتعثر المنافسون وأن تخدم نتائج المنتخبات الاخري الفريق القومي.

وبذلك لن يتبقي سوي معارض وحيد هو مجدي عبدالغني ورغم ذلك فإن اللواء صفي الدين بسيوني عضو مجلس الادارة يقول إن مسألة بقاء أو رحيل المدير الفني يجب أن تسير علي أصول وقواعد أولها أن يقرأ أعضاء الاتحاد تقرير رئيس الاتحاد والمدير الفني ومناقشة الاخير فيما وصل إليه موقف الفريق بالمجموعة والاسباب التي أدت للهزيمة.

وفجر بسيوني مفاجأة بأن المدير الفني لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه مع مجلس الادارة عقب فوزه بالبطولة الثالثة للأمم الافريقية عندما اجتمعنا به في ذلك الوقت وطلبنا منه ضرورة اتباع سياسة الاحلال والتجديد بالفريق لكننا وجدنا في المباريات أن ذلك لم يتم وإن تم فهو بشكل جزئي وأن الاعتماد علي العناصر الاساسية من أصحاب الخبرات الموجودين مع الفريق منذ عام 2006 بنسبة كبيرة في المباريات الرسمية رغم ارتفاع أعمارهم السنية الأمر الذي كان له أثر سلبي علي مستواهم البدني.

وأشار بسيوني أن الخبرة يجب أن تتمثل في لاعب أو اثنين وأن يكون باقي العناصر من اللاعبين صغار السن والذين يستطيعون تحمل أصحاب الخبرة من الناحية البدنية، واستطرد بسيوني قائلا من الواضح أن المدير الفني لم ينفذ هذا الكلام حتي الآن بشكل كامل.. لكن في نفس الوقت يجب الاستماع لرأي شحاتة فقد يكون لوجهة نظر أو تبريرات مختلفة أو ظروف قد اضطرته لذلك.. ففي اعتقادي أنه يجب عدم التسرع في اتخاذ القرار ويجب أن يتم وقف أصول وقواعد ومناقشة التقارير والاستماع لوجهات النظر، ومن المقرر أن يعقد زاهر مؤتمرا صحفيا عقب الاجتماع لشرح الاسباب والملابسات التي صاحبت المنتخب في الفترة الاخيرة.

- غدًا التدريب الرئيسي للأهلي في جنوب إفريقيا

يؤدي الأهلي غدًا مرانه الرئيسي علي ملعب المباراة الذي سيستضيف لقاءه مع سوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا في لقاء العودة بدور الـ32 بدوري رابطة الأبطال الإفريقي في نفس توقيت المباراة تحت إشراف مانويل جوزيه المدير الفني الذي ركز خلال الأيام الماضية في التدريبات علي الشقين الهجومي والدفاعي والعمل علي مباغته المنافس لإحراز هدف يربك الخصم.. وطالب جوزيه لاعبيه بالعمل علي تحقيق الفوز في المباراة بالرغم من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

وتنتقل غدًا الجمعة بعثة الفريق برئاسة خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة من بريتوريا إلي مدينة بلوك التي ستقام بها المباراة.. ورضخ مسئولو نادي سوبر سبورت لمطالب الأهلي وقاموا بحل مشكلة الإقامة بعدما هددت البعثة باللجوء إلي الاتحاد الإفريقي والتقدم بشكوي رسمية ضد سوبر سبورت خلال الاجتماع الفني للمباراة وهو الأمر الذي جعل النادي الجنوب إفريقي يقومون بتمديد الإقامة لبعثة الأهلي حتي غد.

من جانبه نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وجود أي مشكلة بين شريف عبدالفضيل وإينو بعد الالتحام القوي الذي حدث بينهما في المران، وأضاف: إن عبدالفضيل قام بتوضيح الصورة له عقب المران الذي طرده منه مانويل جوزيه لشعور المدير الفني بأن عبدالفضيل تعامل بقوة زائدة علي الحد وخوفا علي اللاعبين من الإصابات قبل لقاء سوبر سبورت يوم السبت.. وتلقي إينو العلاج واستكمل المران بمنتهي القوة.

من ناحية أخري وجه الدكتور محمد بدر الدين سفير مصر في جنوب إفريقيا الدعوة لبعثة الأهلي علي مأدبة عشاء اليوم احتفاء بالبعثة وقام خالد الدرندلي رئيس البعثة بتوجيه الشكر للسفير المصري وطلب منه إرجاء الدعوة لحين العرض علي الجهاز الفني لاختيار التوقيت المناسب.

علي صعيد آخر أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي لـ «روزاليوسف» أن الأهلي تلقي خطابا من الاتحاد الدولي - فيفا- يؤكد فيه أنه منح كلاً من نادي سيون السويسري وحارس المريخ السوداني عصام الحضري مهلة حتي يوم 6 أبريل المقبل لسداد المبلغ المالي المستحق للنادي الأهلي والذي أقره الفيفا من قبل بعد هروب الحضري من الأهلي إلي نادي سيون دون إذن ناديه.

- حسام حسن يضع خطة إسقاط الإفريقي في دوري الأبطال

يؤدي اليوم فريق الزمالك تدريبه الاساسي قبل 48 ساعة من المواجهة الصعبة والحاسمة أمام الافريقي التونسي ضمن لقاءات العودة لدور لـ32 من مسابقة دوري الابطال الافريقي المقرر اقامته في السادسة من مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للاستقرار علي التشكيل الذي سيخوض به المباراة بعد الاطمئنان علي حالة لاعبيه المصابين عمرو زكي وأحمد جعفر ومحمد عبدالشافي الذين عادوا للتدريبات الجماعية بعد شفائهم من الاصابة.. كما اطمأن علي لاعبيه الدوليين الذين انتظموا في التدريبات وظهر عليهم الحماس بعد خروجهم من الحالة النفسية السيئة التي اصيبوا بها بسبب هزيمة المنتخب أمام جنوب إفريقيا ويحاول العميد خلال تدريب اليوم وضع الخطة التي سيخوض بها لقاء العودة والتي ستكون هجومية في المقام الاول من خلال اللعب بطريقة 4ـ2ـ3ـ1.

كان الفريق قد خاض تدريبه أمس علي ملعبه بميت عقبة وشارك فيه جميع اللاعبين لتكتمل صفوف الفريق أول مرة باستثناء الجزائري محمد عودية الذي مازال يعاني من الاصابة وأحمد حسام ميدو غير المقيد إفريقياً والحاصل علي راحة بإذن من الجهاز الطبي لاصابته في ظهره.

حرص حسام حسن علي فتح الملعب للجماهير لمشاهدة التدريبات مع حثهم علي حضور المباراة لمؤازرة اللاعبين وذلك رغم رفض أمن النادي دخول الجماهير خوفا من تصدع المدرجات وعقب انتهاء التدريبات أعلن الجهاز الفني اسماء 21 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة نصر، وتقرر أن يؤدي الفريق تدريبه غدا علي استاد القاهرة في السابعة مساء بناء علي طلب حسام حسن خاصة أن لاعبيه لم يخوضوا أي مباراة علي استاد القاهرة منذ انتهاء مباريات الدور الاول للدوري.

علي صعيد آخر تصل للقاهرة اليوم بعثة الافريقي المكونة من 75 فردا وتضم 20 لاعبا بقيادة المدير الفني محمد اليعقوبي وتقرر أن يؤدي الفريق تدريبه اليوم علي ملعب نادي الشمس القريب من فندق السلام حيث تقيم البعثة علي أن يتدرب غدا في السادسة مساء باستاد القاهرة.

كان الفريق التونسي قد خاض لقاء ودياً مؤخرا أمام الاوليمبي الباجي انتهي بالتعادل 2ـ2 كما يصل اليوم طاقم التحكيم الجزائري الذي يدير المباراة بقيادة محمد مكنوز ومحمد بن روس وفاروق حسنية.. وكان الجهاز الفني للزمالك قد اعترض علي الطاقم خاصة أنه يجيد الفرنسية وهي نفس لغة الفريق التونسي بالاضافة للخلافات السابقة بين إبراهيم حسن مدير الكرة والحكام الجزائريين.

ومن جانب آخر أكد إبراهيم حسن أنه سيرفع دعوي قضائية للتشهير بشقيقه حسام ضد علي السيسي مدير تحرير جريدة المصري اليوم نافيا ما يردده الاخير حول قرار النيابة باستدعاء حسام للتحقيق بشأن واقعة سب السيسي هاتفيا عقب مباراة الذهاب أمام الافريقي.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- احتواء أزمة «عبدالفضيل» مع «جوزيه و«إينو» فى مران الأهلى

احتوى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، ومحمد أبوتريكة، لاعب الفريق، الأزمة التى نشبت أثناء مران الفريق أمس، بين البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى، والمدافع شريف عبدالفضيل، بسبب خشونة الأخير مع زميله معتز إينو خلال المران.

وكان جوزيه قد طرد عبدالفضيل بعد مشادته الكلامية مع زميله الذى اعترض على خشونته، مما أدى إلى انفعاله عليه، والمدير الفنى أثناء خروجه من الملعب، وإزاء ذلك اضطر جوزيه للتوجه خلف اللاعب لإبعاده عن الملعب.

من جانبه، توجه سيد عبدالحفيظ للاعب وطالبه بالالتزام بتعليمات المدير الفنى، فيما شرح عبدالفضيل موقفه لمدير الكرة، وأكد أنه لم يقصد إيذاء زميله، لكنه فوجئ برد فعله.

وتدخل محمد أبوتريكة واصطحب زميله إلى المدير الفنى فى وجود عبدالحفيظ لتهدئة الموقف بينهما، وتقبل جوزيه اعتذار اللاعب.

من جهة أخرى، طالب جوزيه لاعبه سيد معوض، أمام زملائه، قبل المران، بالتركيز فى المباراة ونسيان هزيمة المنتخب أمام جنوب أفريقيا.

وينضم اليوم أيمن أشرف، الظهيرالأيسر، للتدريبات الجماعية بعدما شفى من الإصابة التى لحقت به. فيما يؤدى الفريق مرانه الرئيسى اليوم الخميس، على أرض ملعب جامعة بريتوريا لتحديد الخطة والتشكيل الأساسى اللذين سيخوض بهما الفريق اللقاء، ويتوجه غداً إلى مدينة بلوكوان التى تستضيف اللقاء فى الثامنة مساء بعد غد السبت.

فيما أكد جيفين هانت أن فريقه سيحقق الفوز على الأهلى، وسيطيح به خارج البطولة، وقال إنه يعلم قوة وحجم وشعبية الأهلى باعتباره أكثر الأندية حصولاً على البطولة، وأكد ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز. وتعرض سولومن سانت للإصابة بكدمة قد تبعده عن اللقاء.

فى شأن آخر، سمح جوزيه للاعبيه بجولة تسويقية عقب مران الأمس، ورفض محمد أبوتريكة ووائل جمعة الحديث عن اعتزالهما اللعب الدولى، وأكد جمعة أنه لا يفكر فى هذا الأمر، وأن تركيزه منصب على لقاء سوبر سبورت.

- اتحاد الكرة يدرس استضافة أمم أفريقيا ٢٠١٣ بدلاً من ليبيا

يدرس اتحادالكرة التقدم بطلب إلى نظيره الأفريقى لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية بدلاً من ليبيا، ووفقا لحازم الهوارى عضو المجلس فإنه تقدم باقتراح إلى مسؤولى الاتحاد بطلب التنظيم فى حالة سحبه من ليبيا أو اعتذار الأخيرة بسبب ظروفها الحالية، وقال: لا مانع لدينا من استضافة البطولة إذا وافق الكاف على الطلب،

وأكد أنه سيعرض الأمر على سمير زاهر رئيس الاتحاد ونائبه هانى أبوريدة تمهيداً للتقدم بالطلب، وأكد أنه سيعرض الأمر على سمير زاهر رئيس الاتحاد ونائبه هانى أبوريدة تمهيداً للتقدم بالطلب فى ضوء موقف ليبيا، وأشار إلى أن مصر قادرة على التنظيم فى أى وقت لأنها تمتلك المقومات اللازمة للنجاح وأضاف: الحديث فى هذا الشأن ليس سابقاً لأوانه كما يعتقد البعض، مشدداً على أن الاتحاد الأفريقى لن ينتظر كثيرا إذا ما استمرت الأوضاع فى ليبيا على ما هى عليه.

وفى الوقت نفسه، يعقد مسؤولو الاتحاد اجتماعا صباح اليوم لحسم مصير الجهاز الفنى للمنتخب، ووفقا لمصدر مسؤول فإن المجلس سيجدد الثقة فى الجهاز الحالى بأكمله على اعتبار أن الوقت ليس فى صالح الفريق وأمامه مباراة العودة مع جنوب أفريقيا فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل، إضافة إلى الاستمرار فى سياسة الإحلال والتجديد وبناء فريق يحقق حلم التأهل لكأس العالم.

ويدرس الاتحاد تخفيض رواتب جميع أفراد الجهاز الفنى فى محاولة لامتصاص الغضب الجماهيرى، وأكد أحد أعضاء مجلس الإدارة أن هناك اتفاقاً من قبل غالبية أعضاء مجلس الإدارة على بقاء حسن شحاتة وجهازه حتى الانتهاء من منافسات التصفيات الأفريقية ولا توجد نية على الإطلاق لإقالته والاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالى. أضاف أن قرار تخفيض رواتب الجهاز الفنى هو أمر عليه اتفاق شبه جماعى داخل مجلس الإدارة وسوف يصدر اليوم برغم اعتراض بعض أعضاء الجهاز الفنى على إجراء أى تخفيض فى الرواتب التى تنص عليها العقود الرسمية الحالية والمسجلة وتمتد حتى ٢٠١٤.

وكان تقرير زاهر قد برأ شحاتة وجهازه من الهزيمة أمام جنوب أفريقيا وحمل الظروف التى أحاطت بالفريق مسؤولية الخسارة. من ناحية أخرى، يخوض منتخب الشباب تجربته الودية الثانية خلال معسكره الحالى الذي يمثل مراحل الإعداد لبطولة الأمم الأفريقية يحث يلعب مع المقاولون العرب، ويسعى ضياء السيد للدفع بعدد من اللاعبين غير الأساسيين استغلالا لغياب السباعى محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق وأيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا وأحمد حجازى ومحمد عواد لتواجدهم مع أندية الزمالك والأهلى والإسماعيلى للمشاركة فى مباريات العودة لبطولتى أفريقيا.

ويلعب الفريق يوم الأحد مع الكاميرون على استاد جهاز الرياضة قبل أن يختتم استعداداته للبطولة بمباراة أخرى مع الكاميرون يوم الأربعاء المقبل، وينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا يوم ١١ أبريل المقبل، ويسعى ضياء السيد للتواجد مبكرا لمنح اللاعبين الفرصة الكافية للتأقلم مع الظروف المناخية.

من جانبه، أكد ضياء السيد ثقته فى اللاعبين، وقال إن الفريق قادر على المنافسة على اللقب، مؤكداً أن نتائج الفريق الودية تمثل دفعة معنوية هائلة، وأشار إلى أن مشاركة عدد كبير من اللاعبين وبانتظام مع أنديتهم فى مباريات الدورى الممتاز ساهمت بصورة كبيرة فى تجهيزهم، وشدد على انضمام لاعبى الأهلى والزمالك والإسماعيلى بشكل نهائى عقب انتهاء مباريات العودة لدور الـ٣٢ ببطولتى أفريقيا، وطالب السيد لاعبيه بتحقيق حلم التأهل والفوز على جنوب أفريقيا البلد المضيف لرد اعتبار الكرة المصرية بعد هزيمة المنتخب الأول فى اللقاء الأخير.

- الإسماعيلى يعاقب «السعيد».. ويستعد لـ«سوفاباكا» فى ملعب «نيايو»

يخضع شادى محمد، مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى واللاعبون غير المقيدين أفريقياً لبرنامج تدريبى، تحت إشراف جيرارد. أدى الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى مراناً خفيفاً مساء أمس، فى العاصمة الكينية نيروبى، وسيؤدى مرانه الرئيسى على ملعب «نيايو»، الذى سيستضيف المباراة، وأوضح أحمد قناوى، المدرب العام فى اتصال هاتفى، أن أحمد صديق لن يلحق بالمباراة، مشيراً إلى أن اللاعبين الدوليين الأربعة خضعوا لمران خفيف، تحت إشرافه على أحد الملاعب المحيطة بالفندق عقب وصولهم نيروبى.

قال وليد الكيلانى، عضو المجلس، رئيس البعثة إن الأمور مستقرة ولا توجد مشاكل بعد تغيير فندق الإقامة، وأشار إلى أن البعثة حملت معها أغذية إضافية من مصر، وقال: معنويات اللاعبين مرتفعة ولديهم الحافز والإصرار على تحقيق الفوز وعبور عقبة سوفاباكا.

من جهة أخرى، احتوى أعضاء الجهاز الفنى الأزمة التى نشبت بين مارك فوتا، المدير الفنى، وعبدالله السعيد فى المران الذى سبق سفر البعثة، وكان فوتا قد طرد اللاعب من التدريبات بدعوى عدم جديته، لكن السعيد رد عليه بأسلوب غير لائق، وأرجع البعض تصرفات السعيد فى الفترة الأخيرة إلى رغبته فى الرحيل بعد تلقيه عرضين جادين من إيندهوفن الهولندى وستاندرليج البلجيكى، وعلمت «المصرى اليوم» أن السعيد تعرض لعقوبة مالية تقدر بألفى جنيه، رغم اعتذاره للمدير الفنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق