الرئيسية 7 بلطجية اعتدوا علي الضابط واستولوا علي "اللاسلكي" - حوادث 29 مارس

7 بلطجية اعتدوا علي الضابط واستولوا علي "اللاسلكي" - حوادث 29 مارس

أكمل المقال
المصدر صحيفه الوفد
مصرع وإصابة 9 في مشاجرة بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب ثمانية آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية مساء امس بقرية قصر الباسل بمركز اطسا بالفيوم . كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطارا من العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي يفيد وقوع مشاجرة دامية بقرية قصر الباسل باطسا .
انتقلت علي الفور قوات الأمن وبعض أفراد من القوات المسلحة ، وتبين من تحريات الرائد حسن أبو طالب رئيس مباحث اطسا والمقدم محمد فوزي مفتش المباحث بإشراف العميد محمد مراد رئيس المباحث الجنائية أن مشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب قيام بعض أفراد جماعة اسلاميه بالقرية تعدوا علي محل لبيع البيرة ومقهيين بالقرية لمنع الممارسات والسلوكيات التي تحدث فيهما فتصدي لهم عدد من أهالي القرية الذين يحملون السلاح ونشبت معركة بين الطرفين .
أسفرت المعركة عن مصرع أبو حامد عمر عبد الواحد 24 سنة – وإصابة بدوي شعيب عبد الحميد 28 سنة – رامي محمد عبد الله 23 سنة – علي أحمد عبد الله 30 سنة – جودة محمد محمود 26 سنة – أبو حامد طه محمد 31 سنة – عبد الله عبد السلام طه 26 سنة – ميهوب عبد الرؤوف يونس 35 سنة – رمضان محمد جمعة 25 سنة .
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الفيوم العام ، ونقل المصابين لكل من مستشفي اطسا المركزي ومستشفي الفيوم العام وأخطرت نيابة اطسا التي تولت التحقيق .


تجار مخدرات يهربون صديقهم من قسم العامرية


صيب موظف وزوجته بطلقات نارية اثر مشاجرة بين تجار مخدرات ورجال قسم شرطة العامرية اول اثناء محاولة التجار تهريب شقيقهم المحبوس بالقسم .
كان اللواء احمد عبد الباسط مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة العامرية اول يفيد قيام اهالى احد المسجونين المتهم فى قضيية مخدرات باقتحام القسم وتهديد الضباط وامناء الشرطة بالاسلحة النارية والرشاشات وقاموا بتهريب شقيقهم .
تبين من تحريات رجال المباحث ان المدعو " عبد الفتاح حسن " مسجل فى العديد من قضايا المخدرات ومحبوس فى قضية مخدرات محكوم عليه بالسجن 6سنوات وانه قام بالهرب يوم جمعة الغضب واثناء قيامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات القى القبض عليه .
وفورعودته للقسم بعد ان تم عرضه على النيابة العسكرية قام اشقائه " محمد و ادم " بالاتفاق مع كل من " محمد جابر وطارق محمد ومحمد محمود و20 بلطجى فيما بينهم لاقتحام القسم لتهريب شقيقهم من القسم .
وانتهزوا وقت انشغال رجال المباحث بتنزيل المساجين من سيارة الشرطة وقامو ا بالقاء الحجارة على القسم ومحاولة اشعال النيران وحدثت اشتباكات بين الاهالى وتجار المخدرات وقام الاهالى بالتصدى لحماية الضباط والقسم وتمكن تجار المخدرات من تهريب شقيقهم من القسم بعد ان قاموا باطلاق الاعيرة النارية على الاهالى والقسم مما ادى الى اصابة كل من " خميس يس 49 سنة وزوجته بطلق نارى تصادف وجودهم اثناء الحادث وتم نقلهم على الفو ر الى المستشفى لتلقى العلاج كما اخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


اقتحام شركة منشآت فندقية بالغردقة


اقتحم عدد من البلطجية والبودي جارد التابعين لمجموعات "ج. ف" السياحية، شركة مستلزمات منشآت فندقية في محاولة لسرقة
ملفات تثبت مديونية الشركة على المجموعة الفندقية والتي بلغت قيمتها 700 ألف جنيه، وقاموا بترويع الموظفين وتهديدهم لسرقه تلك المستندات.

كان حمدي عبدالظاهر يوسف صاحب شركة تعمل في مجال توريد المستلزمات السياحية تقدم ببلاغ للمستشار محمد ياسين المحامى العام لنيابات البحر الاحمر وسجل رقم عرائض 2011 /37 متهما رجل الاعمال الشهير "م. أ. أ" صاحب أحد اكبر المنتجعات السياحية وأشهرها في الغردقة وشقيق نائب مجلس شعب سابق بالتهرب من سداد مديونية بلغت قيمتها 700 ألف جنيه واجبة السداد.  جاء في البلاغ أن رجل الأعمال يعتمد على نفوذ أخيه وعلاقاته للتهرب من دفع المديونية.
وعقب تقديمه البلاغ فوجئ عبد الظاهر باقتحام مكتبه من قبل عدد من البلطجية والبودى جارد لمكتبه في محاولة لسرقة المستندات والفواتير التى تثبت المديونية وفروا هاربين فقام صاحب الشركة والسكرتيرة بعمل محضر وبلاغ للمحامي العام لحمايته من بطش رجل الاعمال.


المصدر جريده الجمهوريه





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق