الرئيسية عروض “تى اى داتا” للعملاء الجدد و الحاليين 26\8\2012

عروض “تى اى داتا” للعملاء الجدد و الحاليين 26\8\2012

أكمل المقال

وسط عدم رضا عملاء تى داتا الحاليين أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات “تى إى داتا” عن إطلاق أقوى عروض الانترنت ، والتى تمنح المشتركين أشهر مجانية وضعف سعة التحميل، بالاضافة إلى تخفيضات كبيرة على أجهزة الراوتر، لتواصل سلسلة عروضها القوية التى تقدم لعملائها تجربة أفضل لاستخدام الانترنت بسرعات فائقة وكفاءة عالية بأقل الأسعار.
قال أحمد أسامه العضو المنتدب بالشركة أن ” تى إى داتا ” تحرص على إتاحة خدمات الانترنت لأكبر شريحة من المواطنين، بأسعار مناسبة وبسرعات عالية، موضحا أنالعروض ستكون متاحة للمشتركين الجدد والحاليينفى ظل الاقبال الشديد الذى يشهده سوق الانترنت فائق السرعة فى فترات الاعياد والاجازات وخاصة موسم الصيف .

عروض تى اى داتا الجديدة تتضمن باقات متنوعة للمشتركين الجدد،حيث يمكنهم بالاستفادة ب 3 شهور مجانية عند دفع 6شهور مقدما إضافة لضعف سعة التحميل لجميع سرعات الاوبتيمام إضافةلجهاز راوتر لاسلكى 4ports مجانى.
الباقة الثانية للعرض عبارة عن دفع أربعة أشهر مقدما، ليحصل المشترك على شهرين اشتراك مجانى إضافة لضعف سعة التحميل لجميع سرعات الاوبتيمام + جهاز راوتر لاسلكى 1port مجانى أو 50% تخفيض على جهاز راوتر لاسلكى 4ports.
و الباقة الثالثة تتضمن دفع شهرين مقدما، و الحصول علي شهر مجانا ، إضافة لضعف سعة التحميل لجميع سرعات الاوبتيمام + جهاز راوتر لاسلكى 1portمجانى أو 25% تخفيض على جهاز راوتر لاسلكى 4ports.
وكشف اسامة عن أن العروض الجديدة لم تتجاهل المشتركيين الحاليين ، وحرصت على أن تمنحهم مزايا عديدة لثقتهم فى خدمات تى إى داتا، حيث يمكنهمالاستفادة من العرض و تجديد الاشتراك لمدة 3 شهور ، ليحصلوا على شهر مجانى ، بالاضافة إلى ضعف سعة التحميل لسرعات الأوبتيمام.
وأكد اسامة أن تى إى داتا ستواصل عروضها حتى يصبح الانترنت متاحا للجميع باسعار مناسبة وبسرعات عالية، مشيرا إلى أن خطط الشركة التوسعية تضع هذه الأهداف نصب أعينها، وتمتد لتغطى مختلف أنحاء الجمهورية، مع تقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع، لضمان تحقيق أقصى درجات الرضا للعملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق