الرئيسية إحالة ''أبو حامد'' إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحريض على قلب نظام الحكم

إحالة ''أبو حامد'' إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحريض على قلب نظام الحكم

أكمل المقال

هذا المحتوى من مصراوى
قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود إحالة البلاغ المقدم من محمود عبد الرحمن ،والذى يتهم فيه عضو مجلس الشعب السابق محمد أبو حامد بالدعوة على قلب نظام الحكم والشرعية إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق .
وكان الشاكى قد ذكر فى بلاغه الذى حمل رقم 2232 لسنة 2012 بلاغات النائب العام أنه  أثناء مشاهدته لأحد البرامج المذاعة على إحدى الفضائيات الدينية، تلقى مقدم البرنامج اتصالا هاتفيا من الناشط السياسى والحقوقى محمد عثمان، أخبره فيه أن لديه معلومات مؤكدة تفيد تلقى محمد أبو حامد أموالا داخلية وخارجية لإحداث الفتن الطائفية والانقلاب على النظام والشرعية.
وأشار إلى أن الناشط ذكر مصدر هذه التمويلات الخارجية ، بأنه تلقاها أثناء سفرة إلى لبنان، وتقابل مع سمير جعجع السياسى اللبنانى المعروف بسياسته المتطرفة، كما حصل على دعم مادى من رجل أعمال لتهييج الشعب المصرى على النظام المنتخب.
وأضاف أن أبو حامد أجرى حوارا مع شبكة تلفزيونية عالمية، بأن هناك مسئولا أمريكيا قال له ''احشد ما لا يقل عن 100 ألف مواطن للاعتصام أمام القصر الجمهورى والأماكن الحيوية بمشاركة الإعلامى توفيق عكاشة وآخرين لمدة 3 أيام، وسوف نحرك الأرض من تحت أقدامك لحدوث ضغط شعبى، ومحاولة إسقاط رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسى''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق