اهم الوظائف

الرئيسية السعودية : جامعة نايف العربية تعلن عن فتح باب القبول لبرامج الدكتوراه للطلاب والطالبات

السعودية : جامعة نايف العربية تعلن عن فتح باب القبول لبرامج الدكتوراه للطلاب والطالبات

أكمل المقال
اس

أعلنت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عن فتح باب القبول لبرامج الدكتوراه للعام الدراسي 1436 - 1437 (2015 - 2016) في الكليات والأقسام التالية ..

1 - كلية العدالة الجنائية :

- قسم الدراسات الأمنية (طلاب وطالبات).

- قسم الشريعة والقانون (طلاب وطالبات).

2 - كلية العلوم الاجتماعية والإدارية :

- قسم علم الاجتماع (طلاب وطالبات).

- قسم علم النفس (طلاب وطالبات).

- قسم العلوم الإدارية (طلاب وطالبات).

3 - كلية العلوم الإستراتيجية :

- قسم الدراسات الإستراتيجية (طلاب).

- قسم الأمن الإنساني (طلاب).

وحددت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة تاريخ 23 صفر المقبل الموافق 15 ديسمبر 2014 موعدا لاختبارات القبول وتاريخ 9 صفر المقبل الموافق للأول من ديسمبر 2014 آخر موعد لقبول طلبات الالتحاق ببرامج الدكتوراه في الأقسام العلمية المحددة. ودعت الراغبين في الدراسة إلى تقديم طلباتهم عبر بوابة القبول الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للجامعة (www.nauss.edu.sa) أو تقديمها مباشرة إلى عمادة القبول والتسجيل بالجامعة أو إرسالها على بريد الجامعة ص.ب 6830 الرياض 11452 أو البريد الإلكتروني (admission@nauss.edu.sa).

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل أن الأوراق المطلوبة هي صورة طبق الأصل من درجة الماجستير في التخصص لا يقل التقدير عن جيد جدا صورة طبق الأصل من السجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير صورة طبق الأصل من درجة البكالوريوس لا يقل التقدير فيها عن جيد صورة طبق الأصل من السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس السيرة الذاتية توصيتان علميتان صورة من الهوية الوطنية، 3 صور مدنية ملونه مقاس 4 في 6 تعبئة استمارة الالتحاق بالجامعة من خلال موقع الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق