تفاصيل اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 15/1/2015

أكمل المقال
اخر اخبار الاهلي , اخبار النادي الاهلي السعودي , اخبار الاهلي , الاهلي , فريق الاهلي السعودي , اخبار , الاهلي , تفاصيل احداث واخبار النادي الاهلي السعودي اليوم   15 يناير , الخميس, 2015/1/15.اخر اخبار اليوم لنادي الاهلي اليوم الخميس 15/1/2015 وأبرز الاخبار
سيزار يصل السعودية استعدادا لبدء تدريبات الاهلي
وصل اللاعب البرازيلي برونو سيزار إلى السعودية من أجل الانضمام إلى تدريبات النادي الأهلي عقب العودة إلى صفوف الفريق بصورة رسمية.
وكان السويسري كريستان جروس المدير الفني للنادي الأهلي قد قرر عودة برونو سيزار إلى الفريق من جديد عقب انتهاء فترة إعارته بالدوري البرازيلي.
واستقبل عدد من جماهير الأهلي اللاعب سيزار لدى وصوله إلى مطار جدة مباشرة، تمهيداً للإنضمام إلى تدريبات الراقي في الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين متوقفة في الفترة الحالية، في ظل ارتباط المنتخب السعودي بالمشاركة في مباريات كأس أمم أسيا 2015.
الاهلي السعودي يستبدل مصطفى الكبير بـ “اوزفالدو” خلال فترة الانتقالات الشتوية
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم عبد الله النابودة من خلال حسابه الشخصي على تويتر، الاتفاق مع إدارة نادي الأهلي السعودي برئاسة الأمير فهد بن خالد منذ ثلاثة أيام، على انتقال البرازيلي اوزفالدو مهاجم ساوباولو، ليكون بديلاً عن الهولندي مصطفى الكبير الذي ينوي الأهلي السعودي، تغييره في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان نادي ساو باولو لكرة القدم، قد حاول استغلال الموقف، وأبلغ إدارة الأهلي السعودي، أن الأهلي الإماراتي الذي يمتلك 50% من بطاقة اللاعب، طالب بالحصول على مبلغ كبير للتنازل عنه، إلا أن طرفي الأهلي اتفقا هاتفياً على انتقال اللاعب، مقابل حصول الأهلي الإماراتي على مليون دولار فقط، مقابل حصته في بطاقة اللاعب.
وكان أوزفالدو، قد انتقل إلى الأهلي الإماراتي في 2008، وأمضى معه موسماً وحيداً قبل إعارته إلى فريق سيرا البرازيلي الذي ينافس حالياً في الدرجة الثانية، ولعب 59 مباراة بقميصه، مسجلاً 8 أهداف، قبل أن يعيره النادي الإماراتي إلى ساوباولو في 2012، ولعب معه 161 مباراة مسجلاً فيها 20 هدفاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق