دورة معاجة المياه و اليوم المفتوح ساينس- تحابيش اولى دورات نقابة العلميين بالاسكندرية فى العام الجديد

أكمل المقال
اعلنت اللجنة العلمية بنقابة المهن العلمية بالاسكندرية عن بداية انطلاق دوراتها العلمية لعام 2015 والتي سوف تبداء باليوم المفتوح ساينس- تحابيش فى الاول من فبرايرالقادم والذي سوف يشمل على  عرض للكيميائي علي محمد علي عن سيكولوجية التعامل بالكلية. وعرض الكيميائية ايمان عن التنمية البشرية  وعرض الكيميائي محمد خميس بعنوان  Job Description بالاضافة عرض لاعمال اللجنة العلمية عن طريق مسئول اللجنة  الكيميائي أحمد أنور . والحضور مجاني لجميع العلميين .
اما عنوان الدورة الثانية فى العام الجديد فسوف تكون بعنوان أساسيات معالجة المياة الصناعية والتى سوف تقام فى الفترة من 7 الى 11 فبراير القادم باسعار مخفضة للطلبة علوم وشباب الخريجين من العلميين .
وصرح الكميائي عصام على الامين العام لنقابة المهن العلمية بالاسكندرية  بأنه تقرر اقامة اليوم المفتوح والذي يشمل على اربعة محاضرات مجانا اسهاما من النقابة فى تدريب شباب العلميين لتأهيلهم الى سوق العمل .  وذلك تخفيفا على الراغبين فى الاشتراك فيها من عبء المصروفات .
وقال عصام على - فى تصريح له اليوم - إن شهر فبراير القادم  سيشهد ايضا إقامة دورة فى معالجة المياه والتى سوف تستمر لخمسة ايام وتختتم بزيارة الى احدى الشركات الكبرى بالاسكندرية للتدريب العملي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق