تفاصيل إلقاء القبض على أحمد عزمي و"خادمة" بحوزتهما "ترامادول"

أكمل المقال
أكد مصطفى عليوة رئيس مباحث قسم شرطة شرم الشيخ، بأنه أثناء إستيقاف الممثل أحمد عزمى بأحد الأكمنة خلف قرية دلتا في إتجاه خليج نعمة، وكان بصحبته فتاة، وطلب الضباط التراخيص منه، وعند قيامه بإخراجها من "شماسة" السيارة سقط منها شريط به 8 أقراص من مخدر الترامادول، وبتفتيش السيارة عثر على شريط آخر به خمسة حبات من الترامادول.

وأضاف عليوة أنه تم اصطحاب المتهم إلى قسم شرطة شرم الشيخ، وقامت المباحث بالتحري عن الفتاة وتبين أنها مسجلة فى عدد من قضايا الآداب منها 4 أحكام و5 إتهامات، وتبين أنها تغيبت عن أسرتها منذ سته سنوات قبل بلوغها سن الرشد، وكانت تعمل حينها خادمة بأحد المنازل وفرت هاربة منه.

تم تحرير محضر برقم 3011 لسنة 2014 وفور تحرير المحضر أكد عزمى أنه لن يفكر مرة ثانية في زيارة شرم الشيخ، وقرر بيع مسكنه بها، وتمت إحالته للنيابة العامة بجنوب سيناء للتحقيق معه، وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي.

وأضاف أحمد عبد العزيز، مأمور قسم شرم الشيخ، إن ضباط الكمين عند مناقشة المتهم فور استيقافه ظهرت عليه علامات تأثير المواد المخدرة التى اعتاد تعاطيها بشرم الشيخ، وتبين أنه تم ضبطه أكثر من مرة، وأن الصدفة هى التي أوقعته في هذه اليوم.

وتم تحرير محضر بالواقعه رقم 3011 وتم عرضه على النيابه بجنوب سيناء برئاسه المستشار خالد عيد ،و التى تولت التحقيق مع عزمى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق