"أرابتك القابضة" تعيّن سامى أسد رئيسا تنفيذيا لشركتها الجديدة بمصر

أكمل المقال
أعلنت شركة أرابتك القابضة، اليوم الأربعاء، تعيين سامى أسد رئيساً تنفيذياً لشركتها الجديدة أرابتك مصر للتطوير العقارى والتى تتخذ من القاهرة مقرا لأعمالها، وسيكون مسؤولا بصفة مباشرة أمام العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة أرابتك القابضة. 

وقالت الشركة إن سامى أسد انضم إليها عام 2013 حيث شغل منصب الرئيس التنفيذى لأرابتك للإنشاءات، وقد لعب دورا مهما فى قيادة النمو الهائل الذى حققته الشركة، حيث وصل حجم أعمالها إلى مستويات قياسية.

ومع استمرار الشركة فى النمو وتوسعة نطاق أعمالها أنشأت أرابتك المزيد من الشركات التابعة، ومن بينها أرابتك مصر للتطوير العقارى والتى ستضطلع بمجموعة من المشاريع فى مصر، وبالأخص مشروع إنشاء مليون وحدة سكنية فى ثلاثة عشر موقعاً على مستوى الجمهورية، وهو المشروع الأكبر من نوعه فى المنطقة والذى سيتولى سامى مهام إدارته.

وقال حسن إسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة أرابتك القابضة: "لا شك أن خلفية سامى القوية وخبرته المتميزة فى إدارة مشاريع هندسية ضخمة تجعل منه اختياراً طبيعياً لقيادة دفة شركتنا الجديدة التى ستركز على القطاع العقارى فى مصر، وستطلق عدة مشاريع ضخمة".


وأضاف إسميك: "تزخر السوق المصرية بفرص هائلة فى العديد من المجالات، بما فى ذلك قطاع البنية التحتية. ومن شأن إنشاء هذه الشركة الجديدة ان يعزز توجهنا لتنويع أعمالنا وارتياد قطاعات توفر هوامش ربح عالية".

ومن جهته قال سامى أسد: "يشرفنى أن أتولى قيادة هذه الشركة الجديدة فى مصر، وأشكر السيد حسن إسميك على الثقة الغالية التى أعتز بها، نحن نعتقد أن الاقتصاد المصرى الذى يزخر بفرص استثمارية هائلة فى العديد من المجالات، مهيّأ لطفرة مهمة وبخاصة فى ظل توجه الحكومة المصرية لتشجيع الاستثمارات الأجنبية، وآمل أن تكون الشركة الجديدة إضافة نوعية لأعمال أرابتك.

وكانت الشركة قد أعلنت فى وقت سابق عن توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الدفاع المصرية، لتطوير وإنشاء أكبر مشروع من نوعه فى المنطقة، لإسكان ذوى الدخل المحدود فى مختلف أنحاء مصر لإنشاء مليون وحدة سكنية فى ثلاثة عشر موقعاً فى عدد من المحافظات فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق