الرئيسية العريان: إرادة الشعب ستنتصر وسينهزم من يحاول إخفاءها

العريان: إرادة الشعب ستنتصر وسينهزم من يحاول إخفاءها

أكمل المقال

أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن اﻹرادة الشعبية ستنتصر، وستعلو على كل ما يخالفها، وستهزم جميع المحاوﻻت الجارية لمنعها من الظهور والبيان.
وقال- في تدوينة عبر موقع "فيس بوك"- إن الرهان على الوقيعة بين الجيش والشعب، أو الرهان على الشقاق بين التيارات اﻹسلامية، أو الرهان على وقف اﻻنتخابات القادمة لمجلس النواب، أو التهديد بالفوضى لمنعها وصرف الشعب عنها، أو الحديث غير المسؤل عن امتناع العالم عن مساعدة الشعب المصرى والدولة المصرية الديمقراطية؛ كل ذلك لن يفلح إﻻ فى أظهار حقيقة من يراهنون ويتحدثون ويكشف مواقفهم الحقيقة، وخبيئة نفوسهم أمام الشعب الذى يتمنى على الرئيس أن يكشف كل الحقائق، مضيفًا: "فإذا بالسياسيين والرموز تقدم اﻹجابة بدﻻً من الرئيس، وستكشف اﻷيام القبلة المزيد والمزيد".
وأشار إلى أن المصريين انتصروا في معاركهم المصيرية عبر التاريخ ضد الرومان وضد التتار وضد الفرنجة، وتحرروا من الاحتلال العسكري البريطاني، وها هم يتحررون من الهيمنة اﻷجنبية والتبعية بثورتهم المستمرة.
وأضاف أن المصريين نجحوا في المحافظة على استقلالهم الدينى على مدار العصور، فرفضوا التبعية للكنيسة الرومانية، وأعطوا اﻹمام الشافعي مكانته التي يستحقها، فأبدع مذهبه الجديد مجتهدًا في مناخ مختلف، واحتفظوا للإمام مالك في الصعيد بمكانة متميزة.
وتابع: "وواصلت مصر انتصاراتها، واستمر الشعب يصنع التاريخ بثورة 25 يناير التي فاجأت العالم ولم يتمكن من التدخل في مسارها كما يُفعل اﻵن في بلاد أخرى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق