الرئيسية مقتل 4 أقباط ومسلم في هجوم مسلح علي شقة سكنية ببرج العرب بالإسكندرية

مقتل 4 أقباط ومسلم في هجوم مسلح علي شقة سكنية ببرج العرب بالإسكندرية

أكمل المقال
تبذل أجهزة الأمن بالإسكندرية جهودا مكثفة لفك لغز مصرع ثلاثة أشقاء " أقباط " وصديق لهم وخادمهم علي يد مسلحين مجهولين بمنزلهم بمنطقة نجع السلام بمدينة برج العرب الجديد فجر اليوم.


كان قسم شرطة " برج العرب " قد تلقي بلاغا من الأهالي بمنطقة نجع " السلام " بمدينة " برج العرب الجديدة " يفيد العثور علي4 أشخاص جميعهم أقباط مقتولون في منزلهم بالمدينة بالإضافه الي خادمهم وتم إخطار الأجهزة المعنيه.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثث ل 5 أشخاص هم: " شنودة عياد سوريال شليط" 27 عاما و " سامي عياد سوريال شليط" 25 عاما و " بشاي عياد سوريال شليط" 23 عاما و" عادل فايز ملاك " 30 عاما موظف بشركة الكهرباء و "محمود أحمد".

و بسؤال " طه موسى" خفير بالمنزل أشار الي إنه كان يتجول بعيدا عن المنزل فسمع أصوات أعيرة نارية وعند اقترابه من البيت رأى مجموعة من المسلحين يفرون مستقلين سيارة " ميكروباص " بدون لوحات معدينة وعند دخوله البيت وجد كل من كان فيه وعددهم 5 أشخاص و قد لقوا مصرعهم موضحا إن ذلك كان في الساعة الرابعة فجرا تقريبا مضيفا الي إن المنزل كان يقيم فيه 3أشقاء وصديق آخر لهم بالإضافه الي خادم لقوا جميعا مصرعهم في الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق