اهم الوظائف

نتائج قرعة الحج في أسوان 2015

أكمل المقال
اجريت  اليوم السبت، القرعة العلنية لاختيار حجاج القرعة من أبناء المحافظة لعام 2015 والتي تقام تحت إشراف وزارة الداخلية، بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية والدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأسر المتقدمين للقرعة.


وفي كلمته أكد محافظ أسوان، حرصه على لمشاركة في مراسم إجراء القرعة لكونها مناسبة عظيمة لاختيار حجاج بيت الله الحرام لهذا العام ومشاركتهم فرحتهم وسط أجواء من السعادة والبهجة على وجوه الجميع سواءً الذين وقع عليهم الاختيار في القرعة أو الذين لم يحالفهم الحظ متمنيًا لهم حجًا مقبولاً ، والعودة بسلام لأرض الكنانة.

وطالب يسري من حجاج هذا العام بأن يقوموا بالدعاء لمصر بأن يحفظها ويحقق لها الأمن والأمان والاستقرار والخير لعبور هذه المرحلة الفارقة على الوجه الذي تتحقق معه الآمال والطموحات في مصرنا الجديدة.

ومن جانبه أوضح محمد مصطفى بأنه تقدم هذا العام لقرعة الحج 7802 مواطن بمختلف مدن ومراكز المحافظة، تم اختيار 278 من بينهم 28 لنسبة 10 % الخاصة بكبار السن في حصة أسوان ليكونوا ضمن حجاج بيت الله الحرام، لافتاً إلى أن الاختيار لحجاج القرعة تم بمنتهى الشفافية والنزاهة حيت تم إجراء القرعة عن طريق الحاسب الآلي دون تدخل أي شخص، وأن التقدم للقرعة كان خلال الفترة من 7 إلى 19 مارس الماضي.
نتائج قرعة الحج في أسوان 2015 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق