اهم الوظائف

الرئيسية مصر القوية و 6 أبريل و الوسط و 7 أحزاب في أقوي تحالف انتخابي

مصر القوية و 6 أبريل و الوسط و 7 أحزاب في أقوي تحالف انتخابي

أكمل المقال

كشف النائب البرلمانى السابق الدكتور وحيد عبد المجيد أن هناك مشاورات للتنسيق بين أحزاب مصر القوية الذى يؤسسه د. عبدالمنعم أبوالفتوح والتيار المصرى والوسط والعدل ومصر المستقبل الذى يؤسسه الداعية عمر خالد وحركة 6 إبريل وحركة مصرنا لتشكيل تحالف سياسي خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة .
وأضاف فى تصريحات صحفية أن المشاورات لاتزال فى بدايتها، وأن هناك اتصالات أخرى يجريها عدد من ممثلى الأحزاب التى يتشكل منها التحالف، مع أحزاب غد الثورة والتحالف الشعبى لبحث امكانية انضمامهم للتيار الوسطى .. وتابع قائلا " نحرص على بناء الإئتلاف على نار هادية بعيدا عن أى ضجيج سياسي" .

 وأشار عبدالمجيد إلى أن هدف هذا التحالف المزمع تشكيله هو تغيير الخريطة السياسية المصرية التى تعانى من حالة استقطاب شديدة "علمانية - إسلامية" و"يمينية - يسارية" لطرح اتجاه وسطى بعيداً عن الصراعات والاستقطابات السياسية.

 ومن جانبه ، قال إسلام لطفى وكيل مؤسسى حزب التيار المصرى إن هناك مساعي لبحث امكانية انضمام حزب الدستور للمشاورات لتشكيل التحالف الانتخابى ، وأضاف أنهم لايمانعون فى التشاور مع أى طرف سواء كان الدستور أو التيار الشعبى لبحث الانضمام للتحالف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق