اهم الوظائف

الرئيسية قاطعة رأس " تالا الشهري".. لا تزال حية

قاطعة رأس " تالا الشهري".. لا تزال حية

أكمل المقال
سكاي نيوز عربية :
دحض مصدر أمني سعودي ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية الإلكترونية في الساعات القليلة الماضية، عن مقتل العاملة المنزلية الإندونيسية المتهمة بقتل طفلة ينبع تالا ذات الأربعة أعوام.

وكانت أنباء ترددت عن قيام خال الطفلة تالا بقتل العاملة بعدما ترصدها أمام بوابة مركز شرطة ينبع أثناء نقلها إلى السجن العام، بإطلاق أعيرة نارية بواسطة مسدس كان بحوزته، إلا أن المصدر أكد لصحيفة الحياة اللندنية أن الخادمة ترقد في السجن العام بالمحافظة.
  جريمة قتل ,   جريمة ,   جرائم القتل
تالا الشهري
وأضاف أن السلطات الأمنية تستعد لنقل العاملة الإندونيسية إلى مستشفى الصحة النفسية قريبا، بناء على توصية من الفريق الطبي بمستشفى ينبع العام حيث تلقت العلاج بعد محاولتها الانتحار، للكشف عن حالتها النفسية والعقلية.

وكانت الحادثة وقعت صباح الأربعاء عندما عادت والدة الطفلة تالا من عملها برفقة ابنتيها، ولم تستطع الدخول إلى المنزل لأن الخادمة أغلقته من الداخل ورفضت فتحه.

وشعرت والدة تالا بالقلق الأمر الذي دفعها إلى الاتصال بزوجها الذي أبلغ بدوره الدفاع المدني، طالبا منه الحضور لكسر الباب.

وعثرت الزوجة على ابنتها تالا غارقة في دمائها بعد أن قامت الخادمة بقتلها وفصل رأسها عن جسدها بواسطة ساطور.

يشار إلى أن الأب تسبب في وقوع حادث سير راح ضحيته سائق المركبة الأخرى أثناء محاولته العودة بسرعة إلى منزله.

وأفادت الصحيفة أن السلطات الأمنية في ينبع ستستعين، الجمعة،  بمترجم للكشف عن محتويات الرسالة التي تركتها العاملة بالإضافة إلى مراجعة رسائل هاتفها المحمول خلال التحقيق معها.

وأوضحت مصادر أمنية موثوقة أن التعرف على محتويات الرسالة التي تركتها العاملة قبل محاولة الانتحار سيسهم في فك اللغز المحيط بالجريمة وبالأخص بعد محاولة العاملة إظهار شخصية مضطربة أثناء تلقيها العلاج في المستشفى رغم استقرار حالها الصحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق