اهم الوظائف

الرئيسية الحبس الاحتياطي .. يطارد سوزان مبارك

الحبس الاحتياطي .. يطارد سوزان مبارك

أكمل المقال

من اخبار جريده المساء 1\9\2011

شبح الحبس الاحتياطي يطارد من جديد سوزان ثابت بعد القرار الذي أصدرته نيابة الأموال العامة العليا باستدعائها للتحقيق معها خلال الأيام القادمة في البلاغ الذي تقدم به مصطفي بكري عضو البرلمان السابق يتهمها فيه بالاستيلاء علي تبرعات صندوق علاج أورام الأطفال.
أصيبت "سوزان" بانهيار نفسي الأمر الذي دفع زوجتي نجليها هايدي راسخ وخديجة الجمال إلي استدعاء 3 أطباء نفسيين ونصحوها بعدم مشاهدة التليفزيون أو قراءة الصحف.
وفي سجن "طرة" استقبل جمال وعلاء مبارك خبر استدعاء والدتهما بصدمة حيث اجهشا بالبكاء خوفا من حبسها احتياطيا وتسرب الخبر الي والدهما وتزداد حالته سوءا وسارعا إلي د. فتحي سرور رئيس البرلمان المنحل لسؤاله حول موقف والدتهما القانوني.
فيما التقي فريد الديب محامي أسرة الرئيس المخلوع بسوزان في منزلها بمصر الجديدة وتم اعداد المستندات التي ستقدم خلال التحقيق الذي لم يتحدد بعد مكان انعقاده.

هناك 5 تعليقات

  1. اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا منهم سالمييييييييين اللهم أميييييييييييييين حسبي الله ونعم الوكيل............ نور الزيدي

    ردحذف
  2. السرقة للجميع أه أه يالصوص سرقتونا ونهبتونا وأحنا مش واخدين خوانة كنا عبط عبط أه أه منك يا سوزي خربتي بيتنا الله يخرب بيتك كمان وكمان وعلي رأي المثل بيت النتاش عمره ما يعلاش أحصدي ما زرعتيه بدون ما تتكلمي ولا تتألمي أحنا ياما ياما أتألمنا وكنتي بتضحكي أنت وغيرك من التافهيين السادة البهوات والسادة البشوات كنت بتضحكوا علي فقرنا وحزننا ونسيتوا ان الله يمهل ولايهمل ونسيتوا أنه لايوجد مجد لاحد في مجتمع مريض ووطن منهار أحصدوا ما فعلتوه بنا أيها الخونة أيها السفهاء مصر مصر بريئة منكم ومن أمثالكم..........نور الزيدي المحامية

    ردحذف
  3. ولا هاتتحبس احنا بلد زاى الفل صراحة عمرها ما هاتتغير ابدا

    ردحذف
  4. اشمعنا دى بتتحرك برحيتها

    ردحذف