الرئيسية كذاب الأهرام يشن حملة أكاذيب جديدة والعريان : كل مايكتبه أحمد موسى مجرد تقارير أمنية

كذاب الأهرام يشن حملة أكاذيب جديدة والعريان : كل مايكتبه أحمد موسى مجرد تقارير أمنية

أكمل المقال


نفى الدكتور عصام العريان أن تكون الاعتقالات الأخيرة موجهة فى الأساس إلى نقابة الأطباء فقط ؛ مشيراً إلى أنها موجهة إلى كافة أشكال وجهات دعم غزة والقضية الفلسطينية ، ورافضي الكيان الصهيوني والهيمنة الصهيونية ، وتهدف لإرسال رسالة فحواها أن أي دعم يساعد الشعب الفلسطيني على الصمود عليه أن يتوقف فوراًُ ، أو أن يبقى فى إطار معين لا يخرج عنه ..
وأشار العريان فى تصريح إلى أن عدد المتهمين فى القضية يبلغ 34 متهماً ، وهو ما ذكر فى سياق تقرير أحمد موسى بالأهرام ، رغم أن العنوان يتحدث عن خمسين ..
مؤكداً أن الإخوان لم ولن يتوقفوا عن إستخدام كل الوسائل القانونية لإيقاف هذه الحملة الشرسة ، ومشيراً إلى أن كل مايكتبه أحمد موسى مجرد تقارير أمنية ، ومحاضر أمن دولة ، نافياً أن ترقى إلى أن تكون أدلة إتهام ، مضيفاً أن القضاء العادي يرفضها ويبرئ الإخوان منها ..
وأبدى العريان إعتقاده أن القضية لن يتم تحويلها للقضاء العسكري مشيراً إلى أنها مرتبطة بظرف سياسي إذا إنتهى تنتهي القضية ..
وكان أحمد موسى نائب رئيس تحرير الأهرام ومندوبها لدى جهاز مباحث أمن الدولة قد شن حملة جديدة من الأكاذيب طالت قيادات ورموز الإخوان فى الداخل والخارج ، وعدداً من الصحفيين والإعلاميين ، وما يَعتقد أنهم معارضون للنظام فى مصر ..
فقد أعاد موسى تكرار عرض حديث مكرر نشرته عنه (النافذة) منذ أيام على أنه تقرير جديد ، رغم أنه مسخ مشوه يبلغ العامين ..
حيث زعم موسى الذي أدى فريضة الحج عشرين مرة متتالية على نفقة الداخلية أن جهاز أمن الدولة وضع يده على الأرشيف التاريخي للجماعة منذ تأسيسها عام 1928 وحتى الآن ، معتبراً ذلك إنجازاً لوزارته ، كما تحدث عن ستة مليارات تكنزها الجماعة فى بنوك خارجية ؛ بدون أن يشير إلى مصدر معلوماته المكذوبة !!
وتحدث عن ملايين ومشغولات ذهبية زعم أن الداخلية ضبطتها فى شركات صرافة ، متهماًَ وضاح خنفر مدير قناة الجزيرة والصحفي أحمد منصور ومُعِدين وصحفيين فى قنوات وصحف خاصة داخلية وخارجية ، بمهاجمة النظام لصالح الإخوان ، مشيراً إلى حلقة بلاحدود التي استضاف فيها منصور وزير الخارجية القطري والذي هاجم بزعمه مصر فى 80% منها !!
كما اعتبر موسى الإخوان مسؤؤلين عن كل الشائعات ومشاعر الكراهية التي يحظى بها النظام الحاكم فى مصر ، وأنهم صوروا أحداث المحلة وكفر الشيخ والإنتخابات الماضية ، وسربوها لوسائل الإعلام عبر جهازهم الإعلامي الذي تحدث عنه مطولاً بالاستعانة بصفحة وورد تحمل رسماً توضيحياً على أنه وثائق..
متحدثاً عن رغبة الإخوان بإنشاء قناة فضائية ، تاركاً متابعاته مفتوحة فى إنتظار تقارير جديدة تدس وتفرض عليه من الداخلية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق