الرئيسية عمرو خالد طالب عمروأديب بإنهاء البرنامج وعدم كشف سر الجلاد ، و الفرعون تسبب فى طرده .

عمرو خالد طالب عمروأديب بإنهاء البرنامج وعدم كشف سر الجلاد ، و الفرعون تسبب فى طرده .

أكمل المقال

 

 قالت جريدة المصري اليوم أن الداعية الإسلامي عمرو خالد هو الذي طلب  من مجدي الجلاد عدم كشف السر الذي بينهما بخصوص ما قيل عن طرده من مصر قائلاً له : «أرجوك.. أرجوك.. أرجوك يا أستاذ مجدى.. أنا أنزع الآن فتيل أزمة فساعدنى»، ثم طلب من عمرو أديب أن يختم الحلقة دون الكشف عما أراد الجلاد أن يخبرعنه ، فاستجاب أديب والجلاد بعد أن كرر عمرو خالد كلمة «أرجوك» ٦ مرات

وكان موقع نافذة مصر قد أشار فى تقرير مطول أمس إلى إنهاء الحلقة بطريقة دراماتيكية .. تدعو  للدهشة والعجب .. بعد أن أنزلت تترات النهاية لبرنامج القاهرة اليوم أثناء فقرة الأستاذ / عمرو خالد والتى استضافه فيها عمرو أديب للرد على التساؤلات حول طرده ، ومنع برامجه ونشاطه من مصر ..وذلك أثناء مداخلة الأستاذ / مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم والتى طلب فيها من الداعية الإسلامى الشهير أن يسمح له بإعلان ما قال بأنه سر بينهما وبين طرف ثالث والشاهد فيه هو الله عز وجل ،، هذا السر الذى يؤكد صحة منع وطرد عمرو خالد من مصر ..

وكان عمرو خالد قد قال فى الحلقة أنه لم يعرف أن أحداً طرد من مصر فى عهد مبارك !!

وكان عمرو خالد نفسه قد طرد من مصر ومنع من دخولها لسنوات ، وخرج من أمن الدولة إلى المطار بدون إبلاغ أسرته على بعد خطوات منه !! وقال خالد وقتها لوالده فجأة أنه فى لندن !!

 وقالت المصري اليوم أن عمرو خالد طرح بنفسه موضوعاً نقاشياً على منتداه فى ٨ مايو الماضى، بوضعه مجموعة من الأسئلة مطالباً القراء مشاركته فى إيجاد إجابات منطقية عليها، وكان ملخص أسئلة عمرو: «ما هى فى رأيك الأهداف الأساسية لرسالة موسى؟

هل هى إنقاذ بنى إسرائيل أم دعوة فرعون للإيمان أم ماذا؟ أين المصريون فى دعوة موسى، ولماذا لم يقم بدعوتهم؟ تخيل معى شخصية امرأة فرعون، ترى أكانت شخصية قوية أم ضعيفة، مسيطرة أم مغلوبة على أمرها؟

 

 ما هى فى رأيك حكمة الله فى أن يتربى موسى فى قصر فرعون؟».وحظى الموضوع بمشاركة كبيرة من رواد المنتدى وصلت إلى ٤٠٠ إجابة، جاء بعضها يحمل ردوداً سياسية والكثير منهم ربطوا بين الوضع الحالى وبين وضع مصر فى عهد سيدنا موسى عليه السلام.

وقالت بعض المصادر  أن الداخلية   خشيت أن تكون التساؤلات والإجابات حول مبارك ومصر فألغت البرنامج وطردت صاحبه إلى الخارج !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق