اهم الوظائف

الرئيسية موعد فتح باب صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

موعد فتح باب صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

أكمل المقال
تنفيذا لما وعدت به وزارة التعليم العالى وبناءاً على رغبة ابنائنا الطلاب من الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والاجنبية فى بدء قبول حملة هذه الشهادات مبكراً تمهيداً لاعلان نتائج ترشيحهم مبكراً مقارنة بالاعوام السابقة فقد تمت الموافقة علي فتح باب صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية اعتباراً من يوم السبت الموافق 29/7/2017، حتى يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2017، وذلك بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.
ومن أجل توفير خدمة متميزة سيتم استمرار تقديم وتطوير التسهيلات والتيسيرات المقدمة لأبنائنا الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة من الدول العربية والأجنبية، والتي تتمثل في الإجراءات التالية: -
- فتح فرع لصرف وقبول الأوراق لطلاب الشهادات المعادلة العربية أو الأجنبية بجامعة الإسكندرية بمبني المدينه الجامعيه بعزبه سعد بسموحه، لخدمة أبناء الإسكندرية والوجه البحري بصفة عامة.
- فتح فرع آخر لصرف وقبول أوراق طلاب نفس الشهادات بأسيوط، بمبني إدارة جامعة أسيوط القديم بالوليدية لخدمة أبناء محافظة أسيوط والوجه القبلي بصفة عامة.
- وذلك بالإضافة للمكتب الرئيسي بالقاهرة – بمقر المدينة الجامعية للطلاب جامعة القاهرة.
- الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية والثانوية الليبية المتخصصة، يتم صرف وقبول الأوراق بالنسبة لهم بمقر المكتب الرئيسي بالقاهرة فقط.
- كما تقرر الاستمرار بالسماح للطلاب بتسجيل عدد (60 رغيه) كما كان معمولاً به فى العام الماضى وذلك لإتاحة الفرصة امامهم لاختيار أكبر عدد ممكن من الكليات والمعاهد والحد أو القضاء نهائياً على ظاهرة استنفاذ الرغبات التى أشتكى منها الكثير من الطلاب فى الاعوام السابقة.
- مواعيد صرف الأوراق ورقم التسجيل لطلاب الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية):
- تقرر أن يكون صرف الأوراق وأرقام التسجيل لهؤلاء الطلاب من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة مساءً، يومياً فى الفترة المحددة، وعلي الطالب إحضار المستندات الآتية:
- أصل شهادة النجاح مستوافاه لجميع التصديقات ولا تقبل صور أو حتى صورة طبق الأصل.
– أصل شهادة الميلاد.
- بالنسبة للشهادات الأجنبية يجب عليهم تقديم تسلسل دراسى كامل مستوفى جميع الاختام والتصديقات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق