"طامح" يعود للتغريد بعد توقف 5 أشهر !!

أكمل المقال
عاد المغرد الشهير "طامح "، للتغريد، الليلة، بعد توقف قرابة خمسة أشهر، حيث كانت آخر تغريدة له يوم الثامن من شهر أكتوبر الماضي .

وكانت غيبة "طامح"، قد أثارت العديد من التكهنات، ويقدم "طامح" نفسه على أنه يعيش في قصور الحكم بالإمارات، وكشف العديد من الخفايا عما يجري من تخطيط ومؤامرات في أبو ظبي ضد ثورات الربيع العربي صدق غالبيتها، خاصة فيما يتعلق بالوضع في اليمن ومصر حيث كان أول من كشف قبل عدة أشهر عن دور إماراتي في دعم "الحوثيين"، وهو ما تأكد مؤخرا بعد سيطرتهم على الوضع باليمن.
"طامح" يعود للتغريد بعد توقف 5 أشهر !!

وثارت تكهنات عديدة حول شخصية "طامح" الحقيقة، فبين من اتهمه بأنه شخصية مخابراتية إماراتية تهدف إلى بث اليأس في صفوف الثوار إلى من زعم أنه المسئول الإماراتي الذي رحل في حادث مؤخرا محمد خلف المزروعي، وأنه قتل نتيجة ذلك لكن عودته الليلة تنفي كل تلك الادعاءات.

وقال "طامح"، في أول تغريدة له الليلة،: "اعتذر لكل المتابعين لي في كل أقطار الوطن العربي والإسلامي للغياب الطويل الخارج عن إرادتي، وها أنا أعود لأواصل مشوارنا ودرب نضالنا في الحق".

وأضاف، "ليكن في علم الجميع أنني لا أكترث بالشائعات عني ولا أكترث أيضًا بكل النبؤات التي تتحدث عن شخصيتي، أنا رجل مناصر للشعوب المغلوبة وسأستمر ماحييت".

وقال،: "لكل من شكك في كلامي للفترة السابقة بما يجري في #مصر و #اليمن وعموم البلدان التي تحدث عنها، فقط اقرأ ما كتبته وقارنه بواقع اليوم ..عما قريب سأقص لكم الحكاية من الداخل وسأواصل إسقاط أقنعة القذارة التي تحكم شعوبنا العربية ..سأستمد قوتي من الله لا سواه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق