الحد البحريني يخطف نقطة بتعادله مع الشرطة العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي

أكمل المقال
المنامة في 24 فبراير / بنا / خطف الحد البحريني نقطة واحدة في مستهل مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما تعادل أمام الشرطة العراقي بهدفين لمثلهما في مواجهة الذهاب التي أقيمت مساء اليوم على ستاد النادي العربي القطري ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما فريق وادي النيص الفلسطيني، الجزيرة الأردني .


وسجل أهداف الحد كلا من المحترف البرازيلي "ريكو" في الدقيقة (28)، وجاسم عياش (45)، فيما سجل أهداف الشرطة العراقي كلا من وليد سالم من ضربة جزاء في الدقيقة (3) وأمجد كلف (11).

وسيواجه الحد بثاني مبارياته فريق وادي النيص الفلسطيني بتاريخ 10 مارس .

يذكر أن الحد قد شارك العام الماضي في كأس الاتحاد الآسيوي وخرج من الدور ربع النهائي بتعادله (1/1) مع القادسية الكويتي في الكويت، وتعادل في البحرين (2/2) .

وتستمر منافسات الجولة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي عندما يلتقي الرفاع ممثل الكرة البحرينية مع الجيش السوري الساعة السادسة والنصف على ستاد البحرين الوطني غدا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم الكويت الكويتي والنجمة اللبناني .

ويدخل الرفاع مواجهة اليوم بقيادة فنية جديدة تحت إشراف المدرب الكرواتي "برانكو" بعد إقالة البرتغالي "جاريدو"، ويطمح "السماوي" في استغلال عاملي الأرض والجمهور والوصول إلى مراحل متقدمة في المسابقة بعد أن خرج من دور الـ 16 في النسخة الماضية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق