«الشباب» توقع بروتوكول تعاون مشترك مع "فور شباب العالمية

أكمل المقال
وقع الدكتور أحمد يوسف، مساعد وزير الشباب مع السيد محمد سيف الأنصاري الأمين العام لمنظمة فور شباب العالمية بروتوكول تعاون مشترك ،مساء اليوم الأربعاء، يقتضى تبادل الخبرات في المجالات التدريبية والاستشارية والبحوث العلمية والمعلومات البحثية بينهما بشكل يساهم في تنمية مهارات الشباب.


ويرمى البروتوكول إلى تبادل الإصدارات والدراسات العلمية والمطبوعات الصادرة عن وزارة الشباب ومنظمة فور شباب، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات الكوادر البشرية المدربة عن طريق الزيارات العلمية والإدارية، وكذا تقديم الخدمات الضرورية في إقامة وتنظيم ندوات ومؤتمرات علمية مشتركة.

وأكد  يوسف حرص وزارة الشباب على تفعيل الشراكات الإستراتيجية مع مختلف المؤسسات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية في سبيل تحقيق أهداف ورؤى الوزارة نحو خدمة نشء وشباب مصر، مشيرا أنه سيتم تبادل المعلومات والمستجدات العلمية والبحثية مع منظمة "فور شباب" بموجب هذه الاتفاقية، بالإضافة إلى إجراء البحوث وأوراق العمل المشتركة فى الندوات والمؤتمرات وورش العمل.

ومن جانبه، أوضح أمين عام منظمة فور شباب أن هذا البروتوكول بداية لسلسة من الاتفاقيات ستوقعها المنظمة مع وزارة الشباب المصرية خلال الفترة المقبلة لتنمية مهارات الشباب في العديد من المجالات، مبينا أن المنظمة ستحرص على تنفيذ برامج تدريبية لصقل قدرات الشباب الفكرية، وتنمية مهاراتهم في المجال الإعلامي داخل إستديوهاتها في مدينة 6 أكتوبر أو في دولة السعودية الشقيقة.

يذكر أن منظمة فور شباب العالمية غير ربحية ومسجلة في بريطانيا، وتهتم بإعداد وجمع الدراسات والبحوث والخطط الإستراتيجية التي تخص قضايا الشباب في العالم الإسلامي عموما، ومنطقة الخليج خصوصا، بالإضافة إلى احتضان مواهب الشباب وتنميتها وإبرازها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق