مواصفات والاسعار الرسمية للهاتف "Htc one m9" في مصر

أكمل المقال
كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية اليوم، عن آخر إبداعاتها، ألا وهو الهاتف إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9). وقد أطلقت الشركة الهاتف الجديد في أسواق جمهورية مصر العربية، منذ قليل. 

وقالت الشركة: إن الجهاز الجديد سيتوفر لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات أواخر شهر مارس الجاري، وذلك بسعر 6799 جنيها مصريا.
ننشر الأسعار والمواصفات

وسيتوفر إتش تي سي ون إم 9 بلون ثنائي فضي وذهبي وردي، ولون رمادي معدني، ولون ذهبي لدى جميع شركات الاتصال وصالات بيع الإلكترونيات.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع في إتش تي سي إلى مفاجأة عملائنا على الدوام من خلال تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكارًا. ويمثل إطلاق الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 ارتقاءً بتصاميمنا الحائزة على جوائز عالمية إلى مستويات أعلى، فهو هاتف متطور جدًا ويتواصل مع المستخدم بشكل متقدم، ومعزز بباقة من التقنيات والمزايا الرائدة على مستوى القطاع. ويسرنا إطلاق هذا الجهاز في المنطقة وتوفيره لعملائنا فيها الحريصين على مواكبة التطور التقني أولًا بأول".

ويعد هذا الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى أسرة إتش تي سي ون المرموقة عالميًا، حيث يمثل احتفالية كلاسيكية بالجمال والأناقة الخالدين، ويجمع بين الطراز الرفيع والأداء العالي، ليضمن للعملاء تجربة غير مسبوقة في مجال الاتصال.

من جانبه، قال راميت هاريسينجاني، رئيس قسم المبيعات في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نسعى هذا العام إلى تحقيق أرقام مبيعات غير مسبوقة، حيث نجحنا العام الماضي في تخطي توقعاتنا وحققنا معدلات نمو مزدوجة المراتب. 

وبشكل عام حققنا نموًا في المبيعات بنسبة ثلاثية المراتب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ما بين العامين 2013 و2014. وأنا على ثقة بأن الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 سوف يضمن لنا تحقيق أرقام قياسية مبيعات من جديد خلال العام 2015 وما بعده".

احتفالية في عالم التصميم
يبني الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 تألقه على إرث ثلاث سنوات من التميز، حيث يجمع بين أفضل ما ميز سلفيه إتش تي سي ون إم 7 (HTC One M7) ون إتش تي سي إم 8 (HTC One M8)، اللذين حازا على جوائز دولية مرموقة، ويكامله ضمن إطار تصميم استثنائي مذهل. 

الجهاز يتميز بحواف معدنية أنيقة تتكامل بتناغم مع انحناءات منمقة تجعله أشبه بقطعة من المجوهرات، ناهيك عن أنه صيغر وسهل الحمل. وقد جرى تطعيم الهيكل المعدني المصنوع من قطعة واحدة بلمسات مرهفة من الفضة والذهب الوردي تعزز فرادة هذا الجهاز، وتتسم بمقاومتها العالية للعوامل الخارجية.

وتتهادى اللمسات الذهبية الصقيلة كالمرآة برهافة لتمتزج بجمالية مطلقة مع ظهر الجهاز الفضي المزركش وتحتضن بكليتها شاشة العرض عالية الوضوح.

إتش تي سي سنس 7: امتداد لكيانك
بات الهاتف الذكي في يومنا هذا بمثابة بيان يعبر عن شخصية مقتنيه، ولهذا فقد تم تطوير تكنولوجيا إتش تي سي سنس 7 (HTC Sense 7) لتقدم تجربة جديدة تضعك في دفة القيادة لتتحكم بكل شيء. 

وهي تتسم بقابلية عالية للتخصيص تبعًا للاهتمامات والأذواق الشخصية، وذكية لدرجة أنها تفكر على نحو يتكامل مع تفكيرك. كما تم تزويد الجهاز بتصاميم ذكية لواجهة الاستخدام (Themes) تضع ذوق واهتمامات المستخدم محورًا لتجربة استعماله للهاتف الذكي، حيث تحلل الصور المفضلة لديه وتستخدم المعطيات في تعديل مظهر الجهاز والتطبيقات الخاصة به والألوان والخلفيات.

وكما عودتك أجهزة إتش تي سي، فالهاتف الجديد رفيقك الأمثل خلال تحركك، حيث تم تصميمه لإثراء حياتك خلال التنقل. وتعيد تكنولوجيا إتش تي سي سنس 7 تصميم ملامح الشاشة الرئيسية لتوفير التطبيقات الأكثر فائدة لك على الصفحة الرئيسية تبعًا لمكان تواجدك. وسواء كنت في المنزل أو في العمل أو تمارس الأنشطة الترفيهية، سيوفر لك الجهاز كل ما تحتاجه من تطبيقات ووظائف على الشاشة الرئيسية، وهي ميزة تتسم بقابلية عالية جدًا للتخصيص. كما تم تطوير تقنية بلينكفيد (HTC BlinkFeed) لتساعدك أيضا على إيجاد الأمور والأنشطة والأخبار والمعلومات التي تحظى باهتمامك في مكان تواجدك، وذلك باستخدام بيانات تحديد الموقع، حيث توصي لك بها وفقًا لاهتماماتك الشخصية.

تصور أشبه بالواقع لمساعدتك على تسجيل أجمل ذكرياتك
باتت الكاميرا جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية، لذا فإن أفضل الكاميرات هي التي يمكنك أن تحملها في جيبك لتسجل ذكرياتك في أي مكان وزمان، لذا من المهم جدًا أن يضمن لك هاتفك الذكي التقاط صور رائعة. 

وقد تم تصميم كاميرا الهاتف إتش تي سي ون إم 9 لالتقاط أي لحظة بأعلى مستويات الجودة، لتعيد استذكار تلك اللحظات أقرب ما يكون للواقع مرارًا وتكرارًا. 

وتعد أبرز ميزات الكاميرا دقتها العالية جدًا، حيث تبلغ 20 ميجابيكسل، ما يجعلها قادرة على التقاط كل التفاصيل الدقيقة بوضوح لا يعلى عليه وهي مزودة بزجاج واقي للعدسة مصنوع من الياقوت لمقاومة الخدوش.

كما أنها تلتقط أفلام تضاهي في جودتها أحدث أفلام السينما، حيث تصور مقاطع الفيديو بدقة 4 كيه (4K).

وكما عانينا جميعًا، فكثيرًا ما نغفل اللحظات المميزة لكونها تأتينا على حين غرة، في حين أن الكثير من المواقف العفوية تحدث في ظروف إضاءة غير كافية لالتقاط صور ناجحة. ولهذا يشكل الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 صديق يعتمد عليه لالتقاط الصور السريعة وفي ظروف الإضاءة الخافتة بفضل تقنية ألترا بيكسل (UltraPixel) الرائدة التي تدعم أداء الكاميرا الأمامية. 

وهي توفر تركيز ديناميكي تلقائي للصور وتلتقط المزيد من الضوء بمعدل 300٪ مقارنة مع الكاميرات القياسية لتوفر صورًا أكثر وضوحًا، وتضمن التقاط صور شخصية أكثر طبيعية في أي ظروف إضاءة.

وتتكامل تقنية إتش تي سي سنس 7 مع برنامج إتش تي سي آي إكسبيرينس (EYE™ Experience) لتبسط عملية التقاط الصور الشخصية بطرق إبداعية. وقد تم دعمها بمجموعة كبيرة من فلاتر الصور الجديدة وإضفاء اللمسات المبتكرة عليها (Shapes، Prismatic، Elements، Bokeh) حتى تسمح للمستخدم بإضفاء لمسات فنية فردية على كل لقطة، في حين يقوم تطبيق ذوي (Zoe™) بتحريرها تلقائيًا لهم، وترتيبها للعرض على أنغام خلفية موسيقية تلائم ذوق المستخدم وتفسح المجال أمام أصدقائه لإعادة ترتيب لقطاتهم الخاصة وتشكيل احتفالية المشتركة من اللحظات الجميلة.

وبفضل مستوى جودة الصور هذا، قد تجد سريعًا أنه بات لديك الكثير من الصور عالية الجودة، حيث قد تصبح مشاركتها جميعها مع الأصدقاء تحديًا بالنسبة لك. ولذلك توفر تقنية إتش تي سي ون غاليري (HTC One Gallery) طريقة سهلة للبحث ضمن مكتبة الصور الخاصة بك بأسرها أينما كانت مخزنة، وعرض الصور المحفوظة على الهاتف، وعبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعلى بعض المنصات السحابية. وتضمن هذه التقنية كون مكتبة الصور بأسرها في متناول يدك، حيث يمكنك البحث حسب التاريخ أو المكان أو المناسبة، أو حتى باستخدام الصور بحد ذاتها، وذلك بفضل ميزة (Match) التي تبحث عن الصور الشبيهة بالصورة موضوع البحث.

دقة صوت تلهم أحاسيسك
لا داعي للتنويه أن ما من تجربة مرئية متفوقة ستكون كاملة دون أداء صوتي يلائمها ويوكب تفوقها. ولهذا فقد تم الحرص في تصميم إتش تي سي ون إم 9 على ضمان أداء صوتي عالي من خلال تقنية إتش تي سي بومساوند (BoomSound™). وهذا يشمل مكبري الصوت الأماميين اللذين اشتهرت بهما عائلة إتش تي سي ون، ونظام صوت دولبي (Dolby® Surround sound) محيط يضاهي جودة نظام الصوت خماسي القنوات 5.1، ليضمن لك الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة أقرب ما تكون للواقع تضاهي دور السينما. ويضمن الجمع بين تقنية إتش تي سي بومساوند ونظام دولبي للصوت (Dolby Audio™) لضمان تجربة غامرة حتى من دون استعمال سماعات الرأس أو مكبرات صوت خارجية، ما يتيح لك التمتع بالأفلام على جهاز هاتفك بطريقة لم تعهدها. وسوف تنال جودة الصوت استحسان عشاق الموسيقى الحريصين على أعلى مستويات جودة الصوت، سواء عبر مكبرات الصوت الخارجية أو سماعات الرأس، حيث يدعم الهاتف نظام الصوت عالي الوضوح 24 بت، والذي يتفوق على جودة الأقراص المضغوطة. ويضمن المزيج الفريد بين تقنية إتش تي سي بومساوند، ومكبرات الصوت من نمط دولبي، وجودة الصوت العالية، وتقنية كوالكوم الصوتية الغامرة (Qualcomm® Immersive Audio) تجربة غير مسبوقة للاستمتاع بكل من الموسيقى والأفلام على الهاتف إتش تي سي ون إم 9.

العالم بين يديك
باتت الهواتف الذكية محورًا للترفيه المنزلي، وتضمن لك تقنية إتش تي سي كونكت (HTC Connect) السهولة العالية في استخدام تطبيقات الوسائط المتعددة الخاصة في المنزل عبر ربط هاتفك مع الأجهزة الأخرى، حيث يكفي تمرير ثلاثة أصابع على الشاشة لربط الهاتف بمكبرات صوت خارجية أو أجهزة التلفاز المتوافقة معها، بما فيها أجهزة هارمان كاردون (Harman Kardon). كما تتكامل تقنية إتش تي سي كونكت مع منصة كوالكوم أول بلاي (Qualcomm AllPlay™) وتقنية باكفاير (Blackfire Research™)، الأمر الذي يسمح لك ولأصدقائك عرض محتوى عالي الجودة من هواتفكم الذكية على عدة أجهزة ترفيه منزلية، كما تم تزويد الهاتف بميزة قائمة التشغيل التي تتيح ربط عدة هواتف ذكية مع مكبر صوت عبر تقنية كوالكوم. كما عملت الشركة على تعزيز تجربة ربط الهاتف الذكي مع التليفزيون، حيث تم تزويد إتش تي سي ون إم 9 بتطبيق (Peel Smart Remote) الذكي، والذي يضمن الاستمتاع على الفور بالعروض والتطبيق التي تفضلها، كما أنه يتابع عادات المشاهدة الخاصة بك، ويعمل على تحويل هاتفك إلى دليل شخصي للتليفزيون وجهاز التحكم عن بعد.

الإكسسوارات والتوافر
حرصت الشركة على مكاملة تجربة إتش تي سي ون إم 9 عبر مجموعة من الإكسسوارات الفريدة من نوعها والقابلة للتخصيص، بما في ذلك الجيل الثاني من الغلاف إتش تي سي دوت فيو (HTC Dot View)، الذي يضفي المزيد من سمات الخصوصية بفضل مجموعة من المزايا الجديدة وخيارات الألوان. وهو يتيمز بخلفية شفافة تضمن المحافظة على هاتفك الذكي دون حجبه عن الأنظار. فضلًا عن ذلك يتيح الغلاف الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية خلال السفر واستخدام وسائط النقل ليضمن الترفيه للمستخدم. ويدعم الجيل الجديد من غلاف دوت فيو حتى التطبيقات المتخصصة مثل إينستغرام وسناب تشات وبادو، ويعلمك بما يستجد على شاشة هاتفك من صور ورسائل عبر مؤشرات خاصة.

وتعلم إتش تي سي أنه لا حدود للمرح في الحياة، لذا تقدم لك سماعات وغلاف آكتيف (Active) المقاومين للماء (معيار IP68)، لإتاحة الفرصة لك لاصطحاب هاتفك إلى أي وجهة تلبية لشغف المغامرة، وتسجل لحظات مغامراتك المميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق