وقف عروض الأسعار الجديدة لـ«تي إي داتا»

أكمل المقال
أكد المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن الجهاز أوقف عروض التسعير الجديدة لخدمات الإنترنت التى أعلنتها شركة «تي إي داتا»، لأنها لم تحصل على موافقة كتابية مسبقة من الجهاز ما يعد مخالفة واضحة لبنود ترخيص الشركة والتعليمات الصادرة لها.


وأوضح رئيس الجهاز، في بيان، صدر الخميس، أن القرار يهدف في المقام الأول لحماية المستخدم والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة له، إذ تلاحظ في الآونة الأخيرة زيادة نسبة الشكاوي التي تلقاها الجهاز ضد الشركة بشكل كبير، لذا طلب الجهاز من الشركة إعطاء الأولوية لحل مشكلات عملائها ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم.
وتابع أن القرار يأتي لضمان اتباع الشركات للقواعد التنظيمية التي يضعها الجهاز وفي إطار قواعد المنافسة الحرة وفقا لأحكام القانون الذي يحرص الجهاز على تطبيقه.
وقال إن الجهاز يتعامل بحيادية وشفافية مع جميع الشركات وسيتخذ مثل هذه الإجراءات مع أي شركة مخالفة لبنود التراخيص وقانون الاتصالات وكذلك التعليمات الصادرة من الجهاز.

وناشد الجهاز مستخدمي الاتصالات بمصر الاتصال برقم 155 (مركز تلقي شكاوى المستخدمين بالجهاز)، وذلك إذا لم يتمكنوا من حل الشكاوي والمشكلات مع شركات الاتصالات مقدمة الخدمة، حيث سيدرس الجهاز الشكاوى وسيعمل على حلها.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات أعلنت عن تعديل في خطط أسعار الإنترنت لتناسب كافة شرائح العملاء الحاليين والجدد، وذلك تحت شعار «بداية جديدة للإنترنت»، بما يتضمن حصولهم على تجربة متميزة باستخدام سعات أكبر أو سرعات أعلى بأسعار منخفضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق