موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال والقنوات الناقلة

أكمل المقال
 تشيلسي Vs آرسنال .
البطولة : الدوري الإنجليزي الممتاز .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ستامفورد بريدج (ملعب تشيلسي) .
المعلق : فهد العتيبي .
شاهد رابط مباراة تشيلسي وارسنال عبر قناة بين سبورت-بث حي ومباشر قناة الجزيرة الرياضية -اون لاين مباراة تشيلسي وارسنال اليوم الاحد 5 اكتوبر -تابع بشكل يومي مباريات الدوري الانجليزي -مباراة تشيلسي وارسنال اليوم
مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر لمشاهدة اقوى مباراة اليوم بين تشيلسي وارسنال في الدوري الانجليزي في استاد ستامفورد بريدج الدولي مشاهدة مباراة , تشيلسي وارسنال , بث مباشر , اليوم , مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال اليوم بث مباشر .. مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال اون لاين رابط مباراة الدوري الانجليزي تشيلسي وارسنال بث مباشر قناة بين سبورت الرياضية تشيلسي وارسنال بث مباشر اليوم .. مشاهدة مبارة تشيلسي وارسنال الدوري الانجليزي .. مباشر تشيلسي وارسنال .. مباراة اليوم بين تشيلسي وارسنال بث مباشر مجانا .. مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر اليوم مباراة في مباراة الدوري الانجليزي 5-10-2014 – شاهد هنا مباراة تشيلسي وارسنال الدوري الانجليزي مشاهدة مباشرة بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم بين تشيلسي وارسنال مباراة الدوري الانجليزي.
مباراة تشيلسي وارسنال – سيكون على عشاق البريميرليغ على موعد كبير مليئ بالاثارة عندما يستقبل متصدر الدوري نادي تشيلسي ضيفه وجاره الارسنال في ديربي لندن وذلك على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة السابعة من مسابقة الانجليزي الممتاز لكرة القدم .
يدخل البلوز اللقاء بعد ان حقق الفوز الاول له اوروبياً هذا الموسم بتغلبه الصعب خارج الديار على نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف مقابل لاشيء بفضل لاعب خط الوسط الصربي ماتيتش .
كما يملك تشيلسي في منافسات البريميرليغ 16 نقطة ويحتل المركز الاول ويأتي بعد ان دك شباك ضيفه نادي استون فيلا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن الجولة الماضية .
وتضع الجماهير الزرقاء امالها على المهاجم الاسباني دييغو كوستا بالاضافة الى صانع التمريرات الحاسمة ايدين هازارد وتحركات البرازيلي اوسكار ،كما ستكون المباراة لها طعم خاص بالنسبة للاسباني سيسك فابريغاس اذ سيكون هذا هو اللقاء الاول له ضد فريقه السابق في البريميرليغ منذ انتقاله الى برشلونة .
وفي المقابل يدخل الغانرز اللقاء بعد ان حقق ايضاً الفوز الاوروبي الاول هذا الموسم بعد ان سحق ضيفه نادي غالطة سراي التركي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهد تألق لافت للمهاجم داني ويلبيك بتسجيله على الهاتريك .
ويحتل الارسنال المركز الرابع برصيد عشرة نقاط ويأتي بعد التعادل مع ضيفه وجاره اللدود نادي توتنهام بهدف مقابل هدف في ديربي شمال لندن ، ويسعى المدرب الفرنسي ارسن فينغر الى تحسين صورة الفريق والاقتراب اكثر من فرق الصدارة .
وحتى وقت قريب كانت مباراة تشيلسي وأرسنال مجرد مباراة أخرى في الدوري الانجليزي.. ديربي من ديربيات لندن الكثيرة لكنها ليست مباراة عدائية بالمعنى المفهوم.
لكن مع ارتفاع نجم تشيلسي في الألفية الثالثة، ومع قدوم جوزيه مورينيو وتصريحاته وعدائه الواضح لأرسين فينجر، ومع انتقال آشلي كول المريب من المدفعجية للبلوز، ازدادت أهمية ديربي تشيلسي – أرسنال.
وحين يدخل الفريقان ملعب ستامفورد بريدج عصر الأحد سيكون هناك عوامل إثارة أخرى للديربي.. فابريجاس، والـ 6-0.
الماضي
أرسنال عدو لتوتنام، وتشيلسي غريم فولام.. وجماهير الفريقين لا تحمل ضغينة لبعضهما البعض.. كان هذا هو الحال منذ التقى الفريقان لأول مرة عام 1907 وعبر القرن العشرين بالكامل.
حتى في بداية الألفية الثالثة حينما أطاح تشيلسي بأرسنال من ربع نهائي دوري الأبطال 2004 لم يكن العداء قد بلغ أشده.. لكن مورينيو لا يرضى بديربي هكذا.
مورينيو – فينجر
“انه ينتقدنا لأننا أشركنا فريقاً كاملاً من اللاعبين غير الانجليز. كم انجليزي في تشكيلته؟ جون تيري فقط.. شكراً”.. فينجر – فبراير 2005
“هناك أشخاص حينما يجلسون في منازلهم يأتون بتيليسكوب ليتابعوا ما يحدث في بيوت الجيران.. فينجر يتحدث ثم يتحدث ثم يتحدث عن تشيلسي”.. مورينيو – أغسطس 2005
“إنه شخص غير منظم وغير محترم.. حين يأتي النجاح لشخص غبي فهذا يجعله أكثر غباء”.. فينجر – نوفمبر 2005
“لدينا ملف في ستامفورد بريدج حول ما قاله فينجر عن تشيلسي في آخر عام.. إنه ليس ملفاً من خمس ورقات، ملف من 120 صفحة”. مورينيو – ديسمبر 2005
“لقد سعينا لوضع خطة والنجاح فيها.. وحتى ننجح كان علينا أن نفعل عكس ما يفعله أرسنال”.. مورينيو – نوفمبر 2007
حتى بعدما رحل مورينيو عن تشيلسي.. لم تتوقف الحرب
“في انجلترا يحبون الإحصائيات.. هل تعرفون أن نسبة فوز فينجر في مباريات الدوري الانجليزي 50% فقط؟”.. مورينيو – أغسطس 2008
“مدرب ريال مدريد يطالب لاعبيه بالحصول على بطاقات حتى يغيبوا عن المباراة التالية.. هذا لا يليق بنادي كبير.. إنه أمر مؤسف”.. فينجر – نوفمبر 2010
“بدلاً من الحديث عن ريال مدريد لماذا لا تتحدث عن فريقك الذي يخسر؟”.. مورينيو – نوفمبر 2010.
معلومات عن اللقاء:
موعد المباراة :
4:05 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:05 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:05 مساءاً بتوقيت مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق