أفضل 5 عروض لمنتجعات تايلاند

أكمل المقال
تعرف على أفضل 5 عروض لمنتجعات تايلاند
منتجع ذا بافيليونز بوكيت
ذا بافيليونز، هو فندق بوتيك 5 نجوم في بوكيت، الجنة الاستوائية الأروع في تايلاند. استمتع وشريك حياتك بإقامة في هذا الملاذ الرومانسي المميز. إذا كنت تبحث عن أحد أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض، سوف يرضي فندق ذا بافيليونز ذو الجمال الاستوائي الخلاب، حتى أكثر المسافرين تطلباً. يمتاز تصميم الفندق بامتزاج الحضارة الشرقية بالغربية؛ بنية آسيوية ولمسات أوروبية. سواء كنت تقضي رحلة شهر العسل، أو ذكرى زواجك أو مجرد البحث عن مهرب رومانسي بسيط، يقدم لك فندق ذا بافيليونز إقامة رومانسية في أجواء شاعرية، ستتلقى فيها معاملة الملوك.

منتجع زيفولا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/4475825%20(3).jpg
يتمتع زيفولا في في، الملاذ الاستوائي الساحر بإطلالة مذهلة على بحر أندامان، وبشاطئ خاص غاية في النظافة والنقاء. للوصول إلى الجزيرة، أنت بحاجة لاستخدام خدمة النقل المجانية بالسيارة، من مطار بوكيت، أو من فندق آخر في بوكيت. سيقع عشاق السفر في حب هذا المنتجع سريعاً، فهو يضم مركز للغوص كلاسيكي التصميم، وينظّم رحلات بين الجزر على متن القارب الطويل. تشمل المزايا الأخرى، سبا بخدمات متكاملة، حوض سباحة خارجي، وشاطئ بحر فائق الروعة والجمال. تعدّ جزيرة زيفولا في في، خياراً ممتازاً للزيارة الأولى لتايلاند، ففيها ما هو ملائم لعطلة رومانسية حالمة، أو إجازة مليئة بالنشاطات الممتعة مع العائلة.
فندق بانيان تري بانكوك

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/4475825%20(1).jpg
يقع فندق بانيان تري بانكوك ذو ال 5 نجوم في الحي التجاري في المدينة، وهو يناسب المسافرين في رحلات عمل أو للترفيه على حد سواء. مرافقه الرائعة تتضمن مطاعم من الدرجة الأولى ومنتجعاً صحياً مذهلاً. يقع الفندق على شارع ساتورن ، في الحي التجاري و السفارات من المدينة. تبعد محطة مترو الأنفاق عشر دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق، وكذلك الأسواق الليلية. يدلل هذا الفندق ذو ال61 طابقاً ضيوفه مع خيارات لتناول الطعام الفاخرة. فندق رائع لرجال الأعمال والسياح.
منتجع دوسيت دي تو بوكيت

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/4475825%20(2).jpg
دوسيت دي تو هو فندق عصري، و منتجع حيوي يقع على الساحل الغربي لبوكيت. ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن الشاطئ وكذلك عن منطقة الترفيه المفعمة بالحياة في الجزيرة. الغرف مزينة بألوان دافئة لكن نابضة بالحياة وجميع المرافق الحديثة التي تتوقعها. يوجد 3 مرافق مخصصة للأطفال : عالم الأطفال أو كيدز ززرلند، تين زون المخصص للمراهقين وبلاي زون للعب بينما حوض السباحة على الطابق الثالث وحوض السباحة على السطح مخصصين للراشدين لأخذ قسط من الراحة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون قليلا من هواء، الشاطئ لا يبعد سوى نزهة قصيرة.
منتجع ديوا بوكيت

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/4475825%20(4).jpg

استمتع بالإقامة في المنتجع الفاخر ديوا بوكيت، الذي يبعد مسافة قصيرة سيراً عن بحر أندامان. ينتظركم شاطئ مذهل، ومطاعم ممتازة، وبعض من أكبر الأجنحة الفندقية، وحوض سباحة خاص، وجهة رائعة للأزواج وللعائلات. يقع فندق ديوا على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة بوكيت، على مقربة من الحديقة الوطنية ’سيريناث‘ المحمية. تحتاج فقط إلى عبور الطريق لتكون على شاطئ ناي يانج، واحد من أفضل الشواطئ العاجية في بوكيت. هذا الفندق وجهة عظيمة للأزواج الذين يرغبون في الاختفاء بعيداً والتمتع ببعض الخصوصية، ولكنه يناسب العائلات أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق