تشيع جنازة خالد صالح الي مدافن الامام الشافعي

أكمل المقال
خالد صالح يصل الي مثواه الأخير بمقابر الإمام الشافعي

شيعت، فجر الجمعة، جنازة الفنان خالد صالح عقب أداء صلاة الجنازة، من مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة، ووصلت إلى مثواه الأخير بمدافن الأمام الشافعي، الذي وافته المنية بعد صراع كبير مع المرض.

لمزيد من الاخبار تابعونا اول باول ولحظة بلحظة عبر الموقع الرسمي الفيس بوك تابعونا تجد كل ما يسرك عبر الموقع الرسمي عيون الخبر حضر الجنازة عدد كبير من الفنانين والمخرجين والإعلامين في مشهد مهيب، وكان من بينهم، أحمد السقا، محمد هنيدي، خالد الصاوى، شرين، مصطفي شعبان، أشرف عبد الباقي، شريف منير.

جنازة الفنان خالد صالح

كما شارك في تشييع الجنازة، مجدي كامل، مها أحمد، أحمد رزق، أحمد عبد العزيز، سامح الصريطي، أشرف عبد الغفور، المخرج يسري نصر الله، المخرج محمد النجار، المخرج خالد يوسف، أشرف زكي، فيدرا، خالد النبوي، حنان مطاوع، طارق النهرى، محمد العدل، أحمد الفيشاوي.

جنازة الفنان خالد صالح

وحرص علي المشاركة كلاً من، الشيخ مظهر شاهين، والإعلامي محمد الغيطي، وحسام حبيب، ونضال الشافعي، وباسم سمرة، وسامح حسين، ومحمد أبو داود، وفتحي عبد الوهاب، وهاني سلامة، وحسام داغر، وأمير رامز، وأحمد عزمي، وأشرف عبد الغفور.

كانت جثمان الراحل خالد صالح، وصل مطار القاهرة بقرية البضائع قادما على طائرة من أسوان، رافقه الفنان محمد هنيدي، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد يوسف، وانتظر على أبواب قرية البضائع أفراد أسرته وأصدقائه للوداع الأخير.

المصدر - متابعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق