اهم الوظائف

الرئيسية اخر اخبار مصر الاحد 21/9/2014 من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر الاحد 21/9/2014 من جريدة الجمهورية

أكمل المقال
تفاصيل اخبار مصر الاحد 21/9/2014 من جريدة الجمهورية
زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية بعنوان ” السيسي في نيويورك الليلة .. و القمة الثانية مع أوباما غير واردة ” .
خبر أخر عن تصريح لوزير العدل يؤكد فيه عدم صحة الأخبار التي صدرت عن إلغاء قانون التظاهر بعنوان ” وزير العدل : قانون التظاهر سار ، و لا تعديل في الإرهاب ” .
خبر أخر متعلق بأسعار اللحوم في عيد الأضحى المبارك و تحديد الحكومة سعر محدد للبيع بعنوان ” الحكومة : لحوم العيد بسعر 35 جنيهاً للكيلو المشفي ” .
أما عن ظهور الشرطة النسائية في عدد من محافظات مصر و تمركزهم أمام المدارس فخبر بعنوان ” شرطة نسائية أمام مدارس البنات لمنع التحرش ” ، و الدراسة بدأت في 12 محافظة .. و الحصة الأولى عن القناة .
خبر أخر بشأن مشروع قناة السويس الجديدة و المشروعات التي ستقام على جانبيها بعنوان ” دراسة إنشاء 4 أنفاق جديدة شمال السويس ” ، و مميش : منطقة صناعية صينية و أخرى روسية في مشروع التنمية .
أما عن القرارات التي إتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الفلاح المصري فخبر بعنوان ” الوزارات بدأت تنفيذ قرارات الرئيس لإنصاف الفلاح ” ، و محلب : طول ما في ناس زي ساطع مستقبل مصر دايماً ساطع .
خبر أخر عن عودة التوقيت الشتوي مرة أخري نهاية الأسبوع الجاري بعنوان ” الجمعة عودة التوقيت الشتوي ” .
خبر أخر عن مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي و الدكتور أحمد زويل صاحب جائزة نوبل ، و تصريح لزويل بعنوان ” د.أحمد زويل : الرئيس طلب إشراف الهيئة الهندسية على إنشاء مدينة زويل ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق