اخبار برشلونه - اخر اخبار فريق برشلونة الاسباني الاحد 14/9/2014

أكمل المقال
 من اخر اخبار برشلونه اليوم الاحد 14-9-2014 –  حيث أشاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بزميله في الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد صناعة الأخير للهدفين الذين سجلهما اللاعب البرازيلي في مرمى اتلتيك بلباو خلال مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية.

واضاف نيمار بعد المباراة: “أنا سعيد جدا لتسجيلي هدفي الفوز، التفاهم بيني وبين ميسي على أرضية الملعب يتحسن شيئا فشيئا، واليوم قدمنا مباراة جيدة”.

وأضاف “أشعر بأنني أفضل عند اللعب بجوار ميسي في الهجوم، ومعه الأمور تسير على ما يرام، أنا سعيد جدا لمساعدة الفريق على الفوز، لقد كانت مباراة صعبة على الفريقين، اتمنى ان يكون هذا العام جيداً بالنسبة لي، لقد بدأت أفضل بكثير من الموسم الماضي”.

وتابع نيمار الذي بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء ودخل الملعب في الشوط الثاني “ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ويحدث الفارق في المباريات”.

المهاجم البرازيلي تطرق أيضا للحديث عن المهاجم الشاب ذو الأصول المغربي منير الحدادي الذي يقدم مستويات رائعة مع برشلونة وقال: “إنه يتطور بشكل متزايدـ هو الآن في عمر 19 عاما ويعمل بجد ويساعدنا كثيرا، أتوقع له مستقبلا باهرا”.

يذكر أن برشلونة يدين بالفوز على بلباو الى نجمه نيمار الذي سجل الهدفين الأول في الدقيقة 79 مستغلا كرة على طبق من ذهب من الارجنتيني ليونيل ميسي عند حافة المنطقة فهيأها لنفسه بيمناه وتابعها بيسراه على يسار الحارس، و الثاني في الدقيقة84 اثر تمريرة عرضية من “البرغوث” الارجنتيني من الجهة اليمنى فهيأها لنفسه ايضا بيمناه وسددها على يسار الحارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق