اهم الوظائف

الرئيسية طريقى التخلص من "الكرش" بوصفة سهلة

طريقى التخلص من "الكرش" بوصفة سهلة

أكمل المقال
يعتبر فاكهه الرمان من الفواكه التى يعشقها المصريونبسبب  طعمها اللذيذ، وتنوع طرق تناولها، فإن الرمان يحتوى على الكثير من الفوائد الصحية والغذائية.


إن الرمان من الفواكه التى تساعد فى القضاء على الشحوم بالجسم، حيث توصلت إحدى الدراسات إلى أن تناول كوب من عصير الرمان يوميا يساعد على تقليل الشحوم حول المعدة "الكرش".


أن الباحثين أطلقوا على فاكهة الرمان "سوبر فروت" أى "الفاكهة السوبر"، وذلك لأنه تناول ثمرة أو كوب من عصير الرمان يوميا لمدة شهر يقلل من احتماليه نمو الشحوم حول المعدة، بالإضافة إلى أن الرمان به مضادات أكسدة تعمل على قتل الخلايا السرطانية بالجسم، لذلك فالرمان يحمى الجسم من الإصابة بمرض السرطان، وفى حالة الإصابة يقلل من انتشاره بالجسم.


كما ان الرمان يعمل كمقوى للجهاز المناعى للإنسان، بالإضافة إلى كونه مضادا للفيروسات، ومضادا للبكتيريا، ومضادا للالتهابات، بجانب أن الرمان له فعالية فى تقليل الإصابة بتصلب الشرايين، وعلاج اضطرابات وظائف عضلة القلب.


وايضا  عصير الرمان يعمل على تقليل نسبة الكولسترول بالدم، كما أنه يقلل من مخاطر ارتفاع السكر بالدم، كما يعمل على إبطاء امتصاص الكولسترول الضار، كما أنه يساعد على منع تليف الكبد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق