الرئيسية برشلونة يكسر عناد أشبيلية في الوقت الضائع ويزاحم أتلتيكو على صدارة الدوري الأسباني

برشلونة يكسر عناد أشبيلية في الوقت الضائع ويزاحم أتلتيكو على صدارة الدوري الأسباني

أكمل المقال
د ب ا

كسر برشلونة الحائط الدفاعي الصلد لأشبيلية وواصل الفريق رحلة الدفاع عن لقبه بفوز صعب ومستحق 3/2 على ضيفه اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليواصل الفريق الكتالوني المطاردة مع أتلتيكو مدريد على قمة جدول المسابقة.


ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية ليقتسم الفريق صدارة جدول المسابقة مع أتلتيكو الذي تغلب على ألميريا 4/2 في وقت سابق اليوم بينما تجمد رصيد أشبيلية عند نقطتين من أربع مباريات.

وعانى برشلونة كثيرا في مواجهة الدفاع المتكتل والصلد لفريق أشبيلية وحارس المرمى البرتغالي بيتو الذي أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة أمام حامل اللقب بعدما تصدى للعديد من الفرص الخطيرة خاصة في الشوط الأول الذي سيطر عليه برشلونة تماما.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرازيلي داني ألفيش في الدقيقة 36 وعزز الأرجنتيني ليونيل ميسي فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 75 قبل أن يحرز إيفان راكيتيتش وخورخي أندوخار (كوكي) هدفي أشبيلية في الدقيقتين 80 و90 .

ولكن البديل أليكسيس سانشيز أبى أن يخسر برشلونة نقطتين في هذه المباراة حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد مجهود فردي رائع من ميسي.

ورفع ميسي رصيده في المسابقة هذا الموسم إلى ستة أهداف في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق