الرئيسية الزمالك يتعاقد مع زكريا رغم وجود 6 صانعي لعب في الفريق ورغم النقص في المهاجم والوسط المدافع

الزمالك يتعاقد مع زكريا رغم وجود 6 صانعي لعب في الفريق ورغم النقص في المهاجم والوسط المدافع

أكمل المقال
جاء تعاقد فريق الزمالك مع اللاعب مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق انبي ليثير التساؤلات حول مدى استفادة الفريق الأبيض من اللاعب خاصة في ظل وجود ستة لاعبين في الفريق الأبيض في نفس مركزه.


ويمتلك الزمالك ستة لاعبين في مركز صانع اللعب أو تحت رأس الحربه وهم محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد ابراهيم وأحمد حسن واسلام عوض وأحمد عيد عبد الملك وسعيد قطه ، وأصبح زكريا هو سابع لاعب في الفريق الأبيض في نفس المركز.

ولم يرحل أي من اللاعبين صانعي اللعب من فريق الزمالك في الفترة الأخيرة بل على العكس عاد شيكابالا بعد انتهاء اعارته للوصل الاماراتي وقام الزمالك بالتعاقد مع عيد عبد الملك.

على الجانب الأخر يمتلك الزمالك نقصا شديدا في مركز رأس الحربه بعد رحيل الثنائي الأفريقي البنيني رزاق أوموتويوسي والبوركيني عبد الله سيسيه ولم يتبقى في الفريق في مركز رأس الحربه سوى أحمد جعفر فقط.

كما يمتلك الزمالك نقصا أيضا في مركز لاعب الوسط المدافع بعد رحيل الثنائي ابراهيم صلاح والكاميروني ألكسيس موندومو ومع ذلك لم يتعاقد الزمالك مع أي لاعب جديد في هذا المركز.

كما يمتلك الزمالك نقصا في مركز الظهير الأيسر عقب رحيل صبري رحيل ولم يتبقى سوى محمد عبد الشافي في هذا المركز ولم يتعاقد الزمالك مع لاعب جديد في هذا المركز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق