اهم الوظائف

الرئيسية دليل أداء اختبار قدرات الالتحاق بكليات التربية النوعية

دليل أداء اختبار قدرات الالتحاق بكليات التربية النوعية

أكمل المقال
يقدم "كايرو دار" الدليل الشامل للراغبين فى الالتحاق بكليات التربية النوعية (موسيقية وفنية) على مستوى الجمهورية من طلاب الثانوية العامة للتقديم فى هذه الكليات، حيث أعلن مكتب تنسيق قبول الطلاب بالجامعات والمعاهد، عن إعادة فتح باب اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، والراغبين فى القبول بإحدى الكليات التى يشترط للالتحاق بها اجتياز الطلاب لاختبارات القدرات وبها أماكن خالية، وذلك خلال الفترة من الـ 13 من أغسطس وحتى الـ 20 من أغسطس الجارى.


فإذا كنت ترغب الالتحاق بكلية التربية النوعية، ومن مناطق القاهرة – الجيزة، فعليك التوجه إلى مقر المكتب الرئيسى بالمدينة الجامعية للطلاب جامعة القاهرة للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبارات بكلية التربية النوعية بالدقى جامعة القاهرة.

أما إذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق الخانكة - شبرا الخيمة – أبو زعبل - شبين القناطر - القناطر الخيرية -قليوب) التابعة لمحافظة القليوبية، فعليك التوجه إلى مقر المكتب الرئيسى بالمدينة الجامعية للطلاب جامعة القاهرة للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبارات بكلية التربية النوعية بالعباسية جامعة عين شمس.

وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق الإسكندرية – البحيرة – مطروح، فعليك التوجه إلى مجمع الكليات النظرية بالشاطبى "كلية الحقوق" للحصول على بطاقات الاختيار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبارات بكلية التربية النوعية بالإسكندرية.

بينما إذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق القليوبية بما فيها مناطق (الخانكة - شبرا الخيمة – أبو زعبل - شبين القناطر - القناطر الخيرية – قليوب ) ومركزى (قويسنا والباجور) التابعين لمحافظة المنوفية، بالإضافة لمركز زفتى التابع لمحافظة الغربية، فعليك التوجه إلى مبنى إدارة الجامعة ببنها للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبارات بكلية التربية النوعية ببنها.
وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق الغربية بما فيها مركز زفتى، فعليك التوجه إلى مقر كلية التربية النوعية بشارع "بطرس- طنطا" للحصول على بطاقات الاختبار وأداء امتحانات الاختبارات.
وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق المنوفية بما فيها مركزى قويسنا والباجور، فعليك التوجه لفرع المكتب بشبين الكوم بمجمع الكليات البحرى- مبنى كلية الحقوق للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبارات بكلية التربية النوعية بأشمون.
وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مدينة كفر الشيخ، فعليك التوجه إلى المدينة الجامعية للطالبات للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبارات بكلية التربية النوعية بكفر الشيخ.
فى حين إذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن محافظة الشرقية، فعليك التوجه إلى مدينة العبور – بالمدن الجامعية أمام كلية التجارة ج. الزقازيق للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبار بكلية التربية النوعية بالزقازيق.
وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق الفيوم وبنى سويف، فعليك التوجه إلى مقر كلية التربية النوعية بالفيوم (تربية فنية فقط) للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبار بكلية التربية النوعية بالفيوم.

وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق الدقهلية، فعليك التوجه إلى فرع المكتب بالمنصورة (مبنى المدينة الجامعية للطالبات شارع جيهان المتفرع من شارع الجمهورية بالمنصورة) للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحان اختبار الفنون بكلية التربية النوعية بالمنصورة أو ميت غمر أو منية النصر، وامتحان اختبار الموسيقى بكلية التربية النوعية بالمنصورة فقط.
أما إذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق الإسماعيلية – بورسعيد – السويس – شمال وجنوب سيناء، فعليك التوجه إلى جامعة بورسعيد ببور فؤاد بمنطقة العبور ـ مبنى نادى الجامعة، على أن يكون مكان أداء امتحان اختبار كلية التربية النوعية ببورسعيد.
بينما إذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن محافظة دمياط، فعليك بالتوجه إلى مقر كلية التربية النوعية (دمياط الجديدة - شارع التربية النوعية للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبار بكلية التربية النوعية بدمياط الجديدة).

وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن محافظة المنيا، فعليك التوجه إلى المدينة الجامعية للبنين أمام كوبرى الإخصاص بالمنيا للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبار بكلية التربية النوعية بالمنيا شعبة (موسيقية فقط).
أما إذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق أسيوط والوادى الجديد، فعليك التوجه إلى فرع جامعة أسيوط بمبنى إدارة الجامعة القديمة سابقا-كلية الآداب حاليا للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبار بكلية التربية النوعية بأسيوط.
وإذا كنت تريد الالتحاق بالكلية، ومن مناطق قنا وسوهاج وأسوان والبحر الأحمر- الأقصر، فعليك التوجه إلى مقر كلية التربية النوعية بقنا للحصول على بطاقات الاختبار، على أن يكون مكان أداء امتحانات الاختبار بكلية التربية النوعية بقنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق