اهم الوظائف

الرئيسية حماد: كن رجلاً واحم بيتك واطرد من يسبك

حماد: كن رجلاً واحم بيتك واطرد من يسبك

أكمل المقال
انتقد الدكتور يسري حماد، نائب رئيس حزب الوطن، الاعلام وأدائه في تغطية أحداث العنف التي وقعت عند مكتب الإرشاد للإخوان المسلمين في المقطم، بعد اعتداء مجموعة من مثيري الشغب والبلطجية عليه.
وقال حماد، في تصريحات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوم الاثنين :"كن رجلا واحم بيتك واطرد من يسبك ودافع عن نفسك طالما أن المستفز قد جاءك أمام بيتك أو مقر عملك"، مضيفا "الإعلام إياه فسيأتيهم هؤلاء الذين يستفزون الإخوان الآن ليفعلوا باستوديوهاتهم مافعلوه أمام مقرات الإخوان ووقتها سيطلبون الشرطة فلن يجدوها أو يطلبون من ينجدهم فلن يستجيب لهم أحد..الأيام دول، وعين الله لاتنام، وللمظلوم دعوة مستجابة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

وتابع "الكثير لايتجاوب مع طريق إدارة فصيل الاخوان المسلمين للبلاد في وقت عظم التبعات وعظم تركة العصر الماضي (الذي يتحسر البعض الآن على رحيله)، وفي وقت تهتز فيه الأرض تحت أقدام الجميع".

وأضاف :"ولكن المطلوب ضبط النفس عندما يأتي البعض إلى بيتك وهم محملون بالسلاح، وتضبط نفسك عندما يأتيك من يسبك ويسب أباك وأمك بأبشع الألفاظ، وتلتزم طبعا ضبط النفس عندما يشوهون جدران بيتك بالسباب والعبارات النابية التي لاتصدر عن فصيل ثورة أو رجل الشارع المصري الذي يعرف معنى الاحترام والأدب حتى وهو في أوج غضبه".

وأشار إلى أنه لو التزم الاخوان ضبط النفس لكانوا بالطبع مثار سخرية القنوات الفضائية التي اتفقت مع هؤلاء لتغطية الحدث أو تغطية رد الفعل إن وجد وليس الفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق