اهم الوظائف

الرئيسية إنهاء إضراب الشرطة بشمال سيناء وانتظام العمل بجميع الاقسام

إنهاء إضراب الشرطة بشمال سيناء وانتظام العمل بجميع الاقسام

أكمل المقال
شمال سيناء - أ ش أ
انتظم العمل في جميع أقسام وإدارات الشرطة بالعريش بعد تراجع ضباط وأمناء وأفراد الشرطة عن إضرابهم عن العمل خارج أقسام الشرطة ومقار الإدارات الشرطية، حيث انتظموا في جميع الخدمات الخارجية.
وأكد مصدر أمني أنه تم إنهاء إضراب ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بأقسام الشرطة، بعد تواصل القيادات الأمنية معهم والاستماع إلى مطالبهم، وعوتهم إلى أعمالهم ومهامهم الأمنية خارج وداخل الأقسام .. مشيرا إلى أن جميع أقسام الشرطة بمختلف مدن ومراكز المحافظة تعمل بكامل طاقتها.
كان ضباط وأمناء وأفراد الشرطة قد بدأوا إضرابا جزئيا عن العمل بأقسام الشرطة الأسبوع الماضي، حيث علقوا إضرابهم لإعطاء وزارة الداخلية مهلة لتنفيذ مطالبهم.
من جهة أخرى، واصل ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بقطاع الأمن المركزي والأمن العام بالعريش إضرابهم الجزئي عن العمل.. لليوم الخامس، حيث يرفض بعضهم الخروج إلى الخدمات الأمنية والحواجز, وذلك تضامنا مع زملائهم في بعض المحافظات الأخرى.
وتتواصل جهود القيادات الأمنية لاحتواء الموقف وإقناعهم بإنهاء الإضراب والعودة إلى عملهم، في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد, واتجاه البعض لإنشاء مجموعات لتحل محل رجال الشرطة في الشارع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق