اهم الوظائف

الرئيسية "فاصوليا" البرادعي غلبت "مانجة" مرسي

"فاصوليا" البرادعي غلبت "مانجة" مرسي

أكمل المقال
قبل شهور حين خرج الرئيس محمد مرسي في أحد حواراته متحدثاً عن زيادة محصول "المانجو" نتيجة بعض الإجراءات الزراعية، شنت الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي هجوماً ساخراً على الرئيس بزعم أن رئيس الدولة ترك كل شيء وتحدث عن "المانجة" وخج العديد من الإعلاميين معربين عن استيائهم من كون رئيس جمهورية دولة يتحدث بهذه الطريقة في حين أن هذا الكلام لا يليق بالقامات الوطنية والسياسيين..
وعلى الرغم من الفهم الخاطئ لكلمة مرسي وقتها، إلا أن السخرية استمرت من الكلمة وظل الإعلام يتناولها باعتبارها حدثاً فريداً أن يتناول سياسي الحديث عن "المانجة"!!!..
وبعد شهور من هذا الحديث وهذه الحملة الساخرة، يخرج محمد البرادعي رئيس حزب الدستور والعضو الأبرز بجبهة الإنقاذ المعارضة، ليعلن عصيانه على نظام مرسي بعد أن وصل كيلو الفاصوليا لـ 15 جنيه، وذلك أثناء حواره مع لميس الحديدي مساء الثلاثاء.
حديث البرادعي عن الفاصوليا، لم يلفت أحداً من الإعلاميين أو نشطاء "فيسبوك" الذين سخروا من "المانجو" الرئاسي، فوقفوا صامتين أمام حديث البرادعي عن ارتفاع سعر الفاصوليا، ما يعني أن الفاصوليا ربما باتت هي أحد أهداف الثورة التي ينبغي تحقيقها وأن البرادعي يمكنه أن يقود سعر الفاصوليا في البلاد إلى جنيهين فقط وذلك إذا ما تمكن من الوصول لرئاسة مصر!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق